@user-2322605
مابعرف بس الاجهاض الثاني كلمتني الدكتورة انو لاما احمل مرة ثانيه اول ماسوي فحص ويطلع حمل على طول اروح لها عشان تسوي لي مثبت واسبرين عشان السيولة الدم والحمدلله حملت بعدها بسنه ورحت سويت اللي قالت لي علية والان انا في اخر الشهر الثامن بس حملي مررة متعب يعني ٢٤ ولاتحرك ليين الشهر الخامس بدات اتحرك شوي وقفت المثبت في الشهر السابع في بدايته واي حركه زيادة على طول يجيني الم واتعب معالعلم انو انا عندي طفلين من قبل حملت فيهم ماصار فيني زي كذا ابدا والحمدلله على كل حال وانتي يقلبي ماعليةالحياة قدامك ورح تحملين والدنيا بخير هوني على نفسك
العضوة: 2232662 , 1 hour ago
هوني على نفسك يا عمري لو كان خيرا لبقى انا مثلك اجهضت في أول حمل بعدها ربي عوضني وراح يعوضك بس انتبهي لنفسك وصحتك....العضوة: 2322605 , 1 hour ago
الحمدالله على قضاءه بس تعبانة جسديا ألم لا يحتمل ونفسيا وكل وقتي عم ابكي هذا اول حمل إلي كم وقت بعد اجهاض وحملتيالعضوة: 2330567 , 1 hour ago
ربي يعوضك ويجبر بخاطرك اية ماعليه يقلبي بتعدي هذي المرحله انا كمان سقطت مرتين وعشت نفس الاحساسالعضوة: 2322605 , 1 hour ago
وشو كان سبب الإجهاض وحملتي بعدهاالعضوة: 2330567 , 1 hour ago
@user-2322605 مابعرف بس الاجهاض الثاني كلمتني الدكتورة انو لاما احمل مرة ثانيه اول ماسوي فحص ويطلع حمل على طول اروح لها عشان تسوي لي مثبت واسبرين عشان السيولة الدم والحمدلله حملت بعدها بسنه ورحت سويت اللي قالت لي علية والان انا في اخر الشهر الثامن بس حملي مررة متعب يعني ٢٤ ولاتحرك ليين الشهر الخامس بدات اتحرك شوي وقفت المثبت في الشهر السابع في بدايته واي حركه زيادة على طول يجيني الم واتعب معالعلم انو انا عندي طفلين من قبل حملت فيهم ماصار فيني زي كذا ابدا والحمدلله على كل حال وانتي يقلبي ماعليةالحياة قدامك ورح تحملين والدنيا بخير هوني على نفسك