1 hour ago
  • ما قبل الحمل
السلام عليكم يا بنات انا في الاسبوع ٧ و٣ ايام من شوية نزلت افرازات بنية وبعدها لما مسحت بالمنديل لقيت شي وردي هالشي خطير ولا اروح المستشفى ؟

3 تعليقات

العضوة: 1941163 , 1 hour ago

روحي المستشفى يمكن تحتاجي حبوب تثبيت

العضوة: 2229155 , 1 hour ago

@user-2313742 في ألم او إفرازت بس

العضوة: 2313742 , 1 hour ago

@user-2229155 في شوي الم اسفل البطن