بنات نفسيتي بالأرض طمنوني رحت الطبيب قلي حمل مهدد بالإسقاط يا بيكمل يا بصير إجهاض أنا بالشهر الثالث الجنين بخير والنبض موجود واخدت إبرة تثبيت ووصفلي حب تثبيت أقوى وقلي في دم ورا كيس الحمل رح ينزل بعد وطلب أتسطح لمدة أسبوعين من دون حركة حدا صار معو هيك وكمل الحمل
العضوة: 2200120 , 45 minutes ago
خير حبيبتي لا تخافي ولا تحزني لعله خير أكثري من الدعاء والاستغفار ثم اتبعي نصائح الطبيب حاولي ان ترتاحي قدر الإمكان لا تجحدين نفسك وبإذن الله سيتم الله عليك بالخير ابشري الاشهر الأولى دائما ما تكون حساسة لذلك ارتاحي حتا تتجاوزين هذه الفترة وابتعدي أيضا هن الأكلات التي تحفز الولادة حاليا والمشروبات الساخنة والحمام الساخن....فقط تمم الله علينا جميعا بالخير