صبايا انا بشهر سادس وذهبت للطبيب وقالتلي أمور بيبي كلها تمام بخير وحركته تمام بس في زياده قليله بماء الي حلوين بيبي مين صار معها مثل هيك أو عندها علم هل يضر جنين انا خائفه على بيبي طمنوني
انا في شهر خامس روحت لدكتورة قالت دكتورة انوا ماء حول جنين زيادة اشوي نسبة السكر كانت جيدة قالت انوا لازم مااكل حلويات كان عندي نقص حديد كالسيوم عطتني ادوية انا هلا في رح ادخل الشهر الثامن
العضوة: 2219000 , 55 minutes ago
ياربالعضوة: 2294111 , 51 minutes ago
صارت مع اختي وعطتها ادويه وجات لها بعد شهر رجع طبيعيالعضوة: 2294111 , 51 minutes ago
بس من اسبابه نقص الحديد او ارتفاع سكر الحملالعضوة: 2214308 , 46 minutes ago
انا في شهر خامس روحت لدكتورة قالت دكتورة انوا ماء حول جنين زيادة اشوي نسبة السكر كانت جيدة قالت انوا لازم مااكل حلويات كان عندي نقص حديد كالسيوم عطتني ادوية انا هلا في رح ادخل الشهر الثامنالعضوة: 2255775 , 45 minutes ago
انا حامل ف الشهر الخامس ومشيت اليوم كثير واحس ظهري مره الم مو طبيعي هل عادي رغم م احس ب الم ف اسفل البطن بس الظهرالعضوة: 1061381 , 34 minutes ago
@user-2255775 عادي حبيبتي ارتاحي جيدا فقط