الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
اخطاء السونار
اخطاء السونار
2197437
1 hour ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
3 تعليقات
بسألكم اللي مرت بهالشي تقولي ، هل عملتي سونار كذا مره وقالوا لك جنس وطلع وقت الولاده جنس ثاني ؟ او ممكن قالوا لك كذا مره وبالشهور الاخيره طلع غلط ؟
3 تعليقات
العضوة: 2150127 ,
1 hour ago
ع حسب الدكتوره اذا شاطره ماتخطي لان مرات يتلخبطون من الحبل السري لافضل تشوفي دكتوره ثانيه
العضوة: 2197437 ,
1 hour ago
للامانه 3 مرات قالوا لي نفس الشي بس لان حملي السابق قالو لي شي ولما ولدت طلع العكس جاني فوبيا انه يكون غلط
العضوة: 2254405 ,
1 hour ago
@user-2197437 جارتي قالو لها بنوته ولابسه بنفاسها وردي وجابت ولد صدق تجحفلت
العضوة: 2150127 , 1 hour ago
ع حسب الدكتوره اذا شاطره ماتخطي لان مرات يتلخبطون من الحبل السري لافضل تشوفي دكتوره ثانيهالعضوة: 2197437 , 1 hour ago
للامانه 3 مرات قالوا لي نفس الشي بس لان حملي السابق قالو لي شي ولما ولدت طلع العكس جاني فوبيا انه يكون غلطالعضوة: 2254405 , 1 hour ago
@user-2197437 جارتي قالو لها بنوته ولابسه بنفاسها وردي وجابت ولد صدق تجحفلت