1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات انا اجهضت قبل 3 اسابيع تقريبا واليوم جاتني الدوره اول مره بعد الاجهاض خفيفه وعندي الم في جنبي اليمين مره هذا طبيعي ولا ؟