4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اليوم رحت عند الدكتوره لقيت النبض متوقف وعمر الجنين 7 اسابيع وهوا المفروض 9 اسابيع اللحين ايش اسوي علشان انزله في البيت قبل شهرين سويت عمليه تنظيف ولا ابا اكررها احد عنده تجربه سابقه كيف نزل معاهم في البيت

25 تعليقات

العضوة: 775612 , 3 weeks ago

لا أختي الحمد لله ما بحب أنا المشافي والدكاترة كتير بخاف منن بصراحة لان كلشي طبيعي احسن الحمد لله كنت سقط ع الادوية مع انو الخلقة تكون كاملة ما ناقصة سبحان الله واشرب مرة قرفة مرة زنجبيل بس ما بكميات مشان ما يصير نزف وكمون وبابونج نوع مشان ما مل والحمد لله ع الشهر اكتر شوي كون تضفانة انا بصراحة بخاف من عمليات التنظيف لا سمح الله يروحوا ينظفولي الرحم بطريقة غلط ويرققوا بيصير غير صالح للحمل او اذا قربوا ع المبايض

العضوة: 775612 , 3 weeks ago

بدك تنزلي معناتا

العضوة: 1550738 , 3 weeks ago

@user-775612 نزل خلاص في نفس اليوم بس اللحين باقي عندي سماكه و اشياء بسيطه على قول الدكتوره فبحاول في البيت انظف كل شي

العضوة: 1594068 , 3 weeks ago

كنت متنومة فالمستشفى ماسويت شيء هم عطوني حبوب اجهاض ولمن نزل سوت لي تنظيف كنت فالثاني مدري ثالث فالاسبوع التاسع كنت انتي ماتسوين شيء وماعرف اش قصدك بسماكة الرحم المشمية قصدك مافيه مشيمة ولا نزل جنين كان قطع دم لان باقي ماتكون الجنين

العضوة: 1550738 , 3 weeks ago

@user-1594068 نزل مني قطعه دم كبيره وكل ما كنت امشي قبل اروح الحمام كان ينزل زي تجلطات الدم لين طاحت الكتله او القطعه بروح ان شاء الله اراجع واشوف والله يعوضنا خير يارب

العضوة: 1594068 , 2 weeks ago

اي يمكن نزل من نفسه

العضوة: 1594068 , 2 weeks ago

ااستودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه وطمنينا عنك اش يصير معك

العضوة: 2245350 , 2 weeks ago

انا شربت خلطه ونزل بعد ثلاث ايام كله قطعه كامل وماكان صغير والله بس ارتحت كان يجيني الم واحس بشي عالق بالرحم وكل يوم اشرب المشروب ينزل اكثر لين طاح الحمدلله وبقى شي بسيط راح مع المشروبات والاعشاب وكلي تمر واعشاب تسوين لك ترمس كامل كبير من الصباح للمساء لاتهملين الاجهاض ترى غثيث اهماله مره ٥٠ غرام عنزروت ٢٠ غرام مره ٣٠ غرام محلب ١٥٠ غرام عشبة المدينه تطحن كلها جميع ناعمه ملعقه كبيره تحط كاس و نص ماء وتفوح على نار هاديه وترى الريحة والطعم مره سيء بس الشكوى لله

العضوة: 1550738 , 2 weeks ago

الله يطمن قلبك دايما يارب الحمد لله رحت اليوم وسويت سونار مافي شي في الرحم نزل والسماكه حقت الرحم رجعت طبيعيه الله يسعدك ولا يوريك مكروه

العضوة: 1550738 , 2 weeks ago

@user-2245350 الحمد لله رحت اليوم كان الرحم نظيف مافي شي والسماكه راحت والله انا كنت اشرب قشر و قرفه وبابونج ويانسون ومع الحركه وقوه النزيف كل شي راح الحمد لله الله يعوضنا خير يارب