2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
انا ولدت 3/5 وبني طلعةبي ابو صفار بعد 3ايام من الولاده الصفار بس بوجهو كامل وصدرو بس نشيط ويرضع منيح لحمدالله بس خايفه طول كثير مين صار معا ولادها وايمت راح الي تعرف تفيدني والله خايفه 😮‍💨

32 تعليقات

العضوة: 1690654 , 2 years ago

@user-1793036 اديش عمر ابنك الله يحميه اي صح بالمانيا مافي شمس حاليا كلو مطر ورطوبة بس عرضيه للضو كتير

العضوة: 1687342 , 2 years ago

انا بنتي ضل الصفار فيها اكتر م̷ـــِْن تلت شهور🙂💔ناخدها عالدكتور يقول نسبة الصفارر قليلة ما بأثر معلش وانا كان كتير مدايقني هالصفار

العضوة: 1674201 , 2 years ago

سؤال انتي مازلتي بالمستشفى ولا خرجتي على حد علمي البيبي لي معاه صفار ممنوع يخرج من المستشفى حتى يروح الصفار ربنا يشفيه

العضوة: 1793036 , 2 years ago

ااي والله مافي شمس ابني 3الشهر يطبق الشهر الأول

العضوة: 1793036 , 2 years ago

يا عمري وكيفها هلاء بنتك راح منهاا

العضوة: 1793036 , 2 years ago

لا طلعت بس 3 ايام وطلعت وبني هلاء خفيف في ابو صفار بس خايفه منو لنو طول في

العضوة: 1793036 , 2 years ago

رفع الله قدرك

العضوة: 1813391 , 2 years ago

عن تجربة اختي ولدت وابنها بيه صفار قال ليها طبيب تحطو في الضو اشعة الشمس مش مباشرة يكون فيه شباك يطلعومنو فقط اشعة الشمس وتخليه فيه لا تطي راسو فقط نصو الاسفل من الصدر لرجلين ولا تلبسيه كتييييير وضروري تعري ليه رجليه ويديه وان شاء الله يروح لا تخافي انا بنت خالتي راحت لطبيب حطوه في الة بيها ضو ازرق يومين راح واختي بعد ايام قليلة من اشعة الشمس راح الحمد لله ولازم رضاعة كتييير لازم يشبع وادا ماكان يرضع ولا ينام بسبب صفار لازمو تحليلة دم لمعرفة ان كان الصفار عملو تسمم

العضوة: 1813391 , 2 years ago

اختي من ولدت ختى كمل شهرين عاد راح

العضوة: 1642997 , 2 years ago

بنتك محتاجه مستشفى او على الاقل متابعة مع دكتور بنت اختي ولدت هيك وضلت اسبوع بالمستشفى الحقيها بأسرع وقت

العضوة: 1687342 , 2 years ago

@user-1793036 اي اكيد راح بالشهر الرابع هلق عمرا سنة وشهرين

العضوة: 1179255 , 1 year ago

بعد الاشعة راح خااص ولا ضل لون اصغر لامدة

العضوة: 1179255 , 1 year ago

كيف يعني تسمم اختي

العضوة: 1783698 , 1 year ago

@user-1793036 عن تجربه المويه اللي تنفصل عن اللبن الزبادي نقط بين فتره وفتره والرضاعه الطبيعيه والشمس