انا ولدت 3/5 وبني طلعةبي ابو صفار بعد 3ايام من الولاده الصفار بس بوجهو كامل وصدرو بس نشيط ويرضع منيح لحمدالله بس خايفه طول كثير مين صار معا ولادها وايمت راح الي تعرف تفيدني والله خايفه 😮💨
عن تجربة اختي ولدت وابنها بيه صفار قال ليها طبيب تحطو في الضو اشعة الشمس مش مباشرة يكون فيه شباك يطلعومنو فقط اشعة الشمس وتخليه فيه لا تطي راسو فقط نصو الاسفل من الصدر لرجلين ولا تلبسيه كتييييير وضروري تعري ليه رجليه ويديه وان شاء الله يروح لا تخافي انا بنت خالتي راحت لطبيب حطوه في الة بيها ضو ازرق يومين راح واختي بعد ايام قليلة من اشعة الشمس راح الحمد لله ولازم رضاعة كتييير لازم يشبع وادا ماكان يرضع ولا ينام بسبب صفار لازمو تحليلة دم لمعرفة ان كان الصفار عملو تسمم
العضوة: 1690654 , 2 years ago
@user-1793036 اديش عمر ابنك الله يحميه اي صح بالمانيا مافي شمس حاليا كلو مطر ورطوبة بس عرضيه للضو كتيرالعضوة: 1687342 , 2 years ago
انا بنتي ضل الصفار فيها اكتر م̷ـــِْن تلت شهور🙂💔ناخدها عالدكتور يقول نسبة الصفارر قليلة ما بأثر معلش وانا كان كتير مدايقني هالصفارالعضوة: 1674201 , 2 years ago
سؤال انتي مازلتي بالمستشفى ولا خرجتي على حد علمي البيبي لي معاه صفار ممنوع يخرج من المستشفى حتى يروح الصفار ربنا يشفيهالعضوة: 1818361 , 2 years ago
رفعالعضوة: 1793036 , 2 years ago
ااي والله مافي شمس ابني 3الشهر يطبق الشهر الأولالعضوة: 1793036 , 2 years ago
يا عمري وكيفها هلاء بنتك راح منهااالعضوة: 1793036 , 2 years ago
لا طلعت بس 3 ايام وطلعت وبني هلاء خفيف في ابو صفار بس خايفه منو لنو طول فيالعضوة: 1793036 , 2 years ago
رفع الله قدركالعضوة: 1813391 , 2 years ago
عن تجربة اختي ولدت وابنها بيه صفار قال ليها طبيب تحطو في الضو اشعة الشمس مش مباشرة يكون فيه شباك يطلعومنو فقط اشعة الشمس وتخليه فيه لا تطي راسو فقط نصو الاسفل من الصدر لرجلين ولا تلبسيه كتييييير وضروري تعري ليه رجليه ويديه وان شاء الله يروح لا تخافي انا بنت خالتي راحت لطبيب حطوه في الة بيها ضو ازرق يومين راح واختي بعد ايام قليلة من اشعة الشمس راح الحمد لله ولازم رضاعة كتييير لازم يشبع وادا ماكان يرضع ولا ينام بسبب صفار لازمو تحليلة دم لمعرفة ان كان الصفار عملو تسممالعضوة: 1813391 , 2 years ago
اختي من ولدت ختى كمل شهرين عاد راحالعضوة: 1642997 , 2 years ago
بنتك محتاجه مستشفى او على الاقل متابعة مع دكتور بنت اختي ولدت هيك وضلت اسبوع بالمستشفى الحقيها بأسرع وقتالعضوة: 1687342 , 2 years ago
@user-1793036 اي اكيد راح بالشهر الرابع هلق عمرا سنة وشهرينالعضوة: 1179255 , 1 year ago
بعد الاشعة راح خااص ولا ضل لون اصغر لامدةالعضوة: 1179255 , 1 year ago
كيف يعني تسمم اختيالعضوة: 1783698 , 1 year ago
@user-1793036 عن تجربه المويه اللي تنفصل عن اللبن الزبادي نقط بين فتره وفتره والرضاعه الطبيعيه والشمس