7 years ago
  • حديثي الولادة
عملت عمليتي الثالثه والحمد لله بس البيبي مرره صغيره وزنها كيلو بس مره مره صغيره حطوها بالعنايه المركزه مع الخدج بس بخير الحمد لله و العمليه احسها أهون من اللي قبل بس كبيره والألم نفسه بس ماجاتني كحه وتحركت بسرعه هههههه العمليات اللي قبل ماقدرت أتحرك جاني تجلط بس الحمدلله

23 تعليقات

العضوة: 425173 , 7 years ago

حمدلله على سلامتج ي قلبي والله يبارك فيج ويبارك لج ماجبتي

العضوة: 440655 , 7 years ago

الحمد لله على سلامتك تتربا بعزك انا ولاتي ب١٦/٧ عملية متلك ادعولي

العضوة: 440655 , 7 years ago

انا ام حسام من فلسطين

العضوة: 410620 , 7 years ago

الحمدلله ع سلامتك ومبروك ماجاك وبماانها صغيره مره لمن تخرج عامليها معامله خاصه خلها قريبه لصدرك وحضنك كثير ونوميها ع صدرك بدون لبس ع صدرك مباشره لاحظت الأجانب دايم يسوون كذا سواء الام او الاب اكيد هالشي مفيد للطفل

العضوة: 425173 , 7 years ago

الله يسلمج حبيبتي والله يهون عليج ي رب ويجعل ولادتج في ساعه فرج ويسهلها ي رب

العضوة: 425173 , 7 years ago

حياج حبيبتي تشرفت والله على راسي

العضوة: 425173 , 7 years ago

الله يسلمج حبيبتي ويبارك فيج وان شاء الله راح اسوي اللي قلتي لانو برضه الدكتور قاله لي وقال يحسن نبض الجنين

العضوة: 425173 , 7 years ago

الله يسلمج حبيبتي ويبارك فيج وان شاء الله راح اسوي اللي قلتي لانو برضه الدكتور قاله لي وقال يحسن نبض البيبي