عملت عمليتي الثالثه والحمد لله بس البيبي مرره صغيره وزنها كيلو بس مره مره صغيره حطوها بالعنايه المركزه مع الخدج بس بخير الحمد لله و العمليه احسها أهون من اللي قبل بس كبيره والألم نفسه بس ماجاتني كحه وتحركت بسرعه هههههه العمليات اللي قبل ماقدرت أتحرك جاني تجلط بس الحمدلله
العضوة: 425173 , 7 years ago
حمدلله على سلامتج ي قلبي والله يبارك فيج ويبارك لج ماجبتيالعضوة: 440655 , 7 years ago
الحمد لله على سلامتك تتربا بعزك انا ولاتي ب١٦/٧ عملية متلك ادعوليالعضوة: 440655 , 7 years ago
انا ام حسام من فلسطينالعضوة: 410620 , 7 years ago
الحمدلله ع سلامتك ومبروك ماجاك وبماانها صغيره مره لمن تخرج عامليها معامله خاصه خلها قريبه لصدرك وحضنك كثير ونوميها ع صدرك بدون لبس ع صدرك مباشره لاحظت الأجانب دايم يسوون كذا سواء الام او الاب اكيد هالشي مفيد للطفلالعضوة: 425173 , 7 years ago
الله يسلمج حبيبتي والله يهون عليج ي رب ويجعل ولادتج في ساعه فرج ويسهلها ي ربالعضوة: 425173 , 7 years ago
حياج حبيبتي تشرفت والله على راسيالعضوة: 425173 , 7 years ago
الله يسلمج حبيبتي ويبارك فيج وان شاء الله راح اسوي اللي قلتي لانو برضه الدكتور قاله لي وقال يحسن نبض الجنينالعضوة: 425173 , 7 years ago
الله يسلمج حبيبتي ويبارك فيج وان شاء الله راح اسوي اللي قلتي لانو برضه الدكتور قاله لي وقال يحسن نبض البيبي