الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ابشركم ليوم عرفت جنس الجنين
ابشركم ليوم عرفت جنس الجنين
1206901
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
47 تعليقات
ليوم تأكدت من جنس الجنين ورح خليكن تحزرو الاحلام كانت تدل عل 💙 خبيرات لسونار ام امير ودانا وبراءة كلهن قالو 💙 الجدول الصيني وجدول المايا 💖 احساسي 💖 احساس لحواليي 💙💖 الحركة 💖 شكل البطن 💙 الوحام 💙💖 الاستفراغ 💙 حزرو هلق انتو شو طلع معي
47 تعليقات
العضوة: 1206901 ,
1 year ago
بنوتة
العضوة: 1795560 ,
1 year ago
@user-1206901 حسب رامزي بس ما كان واضح وتسع كبير على نظرية رامزي وما اعتقد اكدت والف مبروك ونظرية مو الكل بتظبط معون وبدها سونار واضح لدرجة كبيرة حتى دكتور بغلط وحتى شفت انه دكتورة قبل عاطيكي احتمال ولد بالبدايه
العضوة: 1206901 ,
1 year ago
الله يتمم عليكي عخير
العضوة: 1622813 ,
1 year ago
ان شاءالله الف مبروك وربي يتمم على خير
العضوة: 589209 ,
1 year ago
@user-1206901 الله يجيبها بخير وسلامة لحضنك يارب
العضوة: 1206901 ,
1 year ago
اي مو ناجحة مع الكل
العضوة: 1206901 ,
1 year ago
الله يسلمك حبيبتي
العضوة: 1206901 ,
1 year ago
الله يسلمك ياقلبي
العضوة: 1839168 ,
1 year ago
@user-1206901 اذا كنتي تشوفين انك تجيبي ولد هنا أقول لك يحصل العكس بس أشياء تدل ع انجابك ولد اشوفه مايخيب ابدا
العضوة: 1839168 ,
1 year ago
@user-1779653 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 موتيني ضحك ربي يفرحك بقدومهاا بصحه وعافية
العضوة: 1719504 ,
1 year ago
والله ماصدقت معي الاحلام ... قبل اجيب بنتي الصغيره شفت اني ماسكه خاتمين نسائي ورجالي النسائي اكبر بشوي عرفت اني بجيب بنت وراها ولد وفعلا جبت البنت وحملت وقلت بس خلاص ولد😂 ويوم اروح اسوي سونار قالت بنوته ١٠٠٠ با%ماتوقعت ابدا لان تكرر علي احلام مرموزه تدل على ولد .. والحمدلله على ماأعطى كلهم حلوين يارب السلامه وقرة العين وتيسر لي كل اموري اللي شايله همها بنظري ماهمني النوع ابي السلامه
العضوة: 1206901 ,
1 year ago
لا انا شفت اني جايبة بنت وهاد معناه بقولو اني انجب ذكر بس انا لما احبل وشوف منام بجيب نفس ما بشوف
العضوة: 1860923 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1206901 ,
1 year ago
بنوتة ياقلبي
العضوة: 956740 ,
1 year ago
الو
1
2
3
4
العضوة: 1206901 , 1 year ago
بنوتةالعضوة: 1795560 , 1 year ago
@user-1206901 حسب رامزي بس ما كان واضح وتسع كبير على نظرية رامزي وما اعتقد اكدت والف مبروك ونظرية مو الكل بتظبط معون وبدها سونار واضح لدرجة كبيرة حتى دكتور بغلط وحتى شفت انه دكتورة قبل عاطيكي احتمال ولد بالبدايهالعضوة: 1206901 , 1 year ago
الله يتمم عليكي عخيرالعضوة: 1622813 , 1 year ago
ان شاءالله الف مبروك وربي يتمم على خيرالعضوة: 589209 , 1 year ago
@user-1206901 الله يجيبها بخير وسلامة لحضنك ياربالعضوة: 1206901 , 1 year ago
اي مو ناجحة مع الكلالعضوة: 1206901 , 1 year ago
الله يسلمك حبيبتيالعضوة: 1206901 , 1 year ago
الله يسلمك ياقلبيالعضوة: 1839168 , 1 year ago
@user-1206901 اذا كنتي تشوفين انك تجيبي ولد هنا أقول لك يحصل العكس بس أشياء تدل ع انجابك ولد اشوفه مايخيب ابداالعضوة: 1839168 , 1 year ago
@user-1779653 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 موتيني ضحك ربي يفرحك بقدومهاا بصحه وعافيةالعضوة: 1719504 , 1 year ago
والله ماصدقت معي الاحلام ... قبل اجيب بنتي الصغيره شفت اني ماسكه خاتمين نسائي ورجالي النسائي اكبر بشوي عرفت اني بجيب بنت وراها ولد وفعلا جبت البنت وحملت وقلت بس خلاص ولد😂 ويوم اروح اسوي سونار قالت بنوته ١٠٠٠ با%ماتوقعت ابدا لان تكرر علي احلام مرموزه تدل على ولد .. والحمدلله على ماأعطى كلهم حلوين يارب السلامه وقرة العين وتيسر لي كل اموري اللي شايله همها بنظري ماهمني النوع ابي السلامهالعضوة: 1206901 , 1 year ago
لا انا شفت اني جايبة بنت وهاد معناه بقولو اني انجب ذكر بس انا لما احبل وشوف منام بجيب نفس ما بشوفالعضوة: 1860923 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1206901 , 1 year ago
بنوتة ياقلبيالعضوة: 956740 , 1 year ago
الو