1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ليوم تأكدت من جنس الجنين ورح خليكن تحزرو الاحلام كانت تدل عل 💙 خبيرات لسونار ام امير ودانا وبراءة كلهن قالو 💙 الجدول الصيني وجدول المايا 💖 احساسي 💖 احساس لحواليي 💙💖 الحركة 💖 شكل البطن 💙 الوحام 💙💖 الاستفراغ 💙 حزرو هلق انتو شو طلع معي

47 تعليقات

العضوة: 1795560 , 1 year ago

شو طلع 😂خلصينا

العضوة: 1206901 , 1 year ago

انتي شفتي شكل الجنين ولكيس وقلتيلي ولد ببداية الشهر الثالث

العضوة: 1206901 , 1 year ago

بحب قلكن لا تأمنو بكل النظريات ولا تاخدو لحكي وتتأملو غير من دكتورة وسدقو احساسكن احساس الام مابخيب

العضوة: 1206901 , 1 year ago

طلع معي بنوتة الحمدلله على تمام الحال والله يكفي عليي وشوفا بخير وسلامة

العضوة: 1846764 , 1 year ago

وأنا بليز شوفولي

العضوة: 1779653 , 1 year ago

@user-1206901 ماهو شرط الاحساس دايم صح انا احس ولد وقلت لي بنت 😅

العضوة: 1206901 , 1 year ago

انا بمناماتي بحملي بشوف لبجيبو بقا انا شفت بنت بجيب بنت

العضوة: 1206901 , 1 year ago

صحيح مو شرط بس مو شرط كمان يكون غلط والله اعلم مافي الارحام

العضوة: 1779653 , 1 year ago

كنت بنص الرابع ١٤ يوم ٦ أيام وقت قالت لي بنت أمس حسيت بالحركه بهذه المناسبه شريت فستان 😍 حاليا بالأسبوع ال١٨