1 hour ago
  • ما قبل الحمل
حوامل ابريل حسيتو بحركه الجنين او لا انا ليش خايفه مع ان خامس حمل بس خايفه جداا

3 تعليقات

العضوة: 2319110 , 1 hour ago

@user-1753259 انا في 14/4 ولسا ماحسيت وبرضو مثلك جداً خايفه ماادري ليش الله يتمم على خير

العضوة: 2319089 , 48 minutes ago

لاتخافين باقي بدري

العضوة: 1305477 , 37 minutes ago

انا 6_4 وهاذا ثاني حمل ماحسيت بحركة احيانا بحس بنبض لاكن اكيد مو من الجنين لسا بكير لنحس بحركتو والخوف انا كمان خايفة من كثر المنشورات عن توقف النبض والاجهاض وتوقف النمو المفاجء وانو ماحسو بشي الا راحو موعدهم عادي لدكتورة ولقوه توقف صرت خايفة وموسوسة الله المستعان