1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات اخدت كوميفيلن واخدت ابرة تفجيرية حجم البويضة 2 اول يومين صار وجع مو طبيعي بجنب اليمين هلق عم بصير معي غثيان كتير ودوخة ونخزات يوم السبت اخدت لابرة معقول تكون تلقحت البويضة حكولي تجاربكن

1 تعليقات

العضوة: 2038203 , 43 minutes ago

انا اخذتها الاحد وصار معي اول يومين وجع قوي وهلق مافي وجع ولا عم حس بأعراض بس بقولو هي بتعمل اعراض حمل مابتقدري تجزمي الا لبعد ١٤ يوم ببين بالتحليل