5 days ago
  • ما قبل الحمل
شو هرمونتا

85 تعليقات

العضوة: 2241378 , 5 days ago

@user-2109070 حبوب زليندا لا بخففو الحليب ابدا ومناح كتير اول 3 شهور لبين جسمك ما ياخذ عل هرمون راح تلاقي على مدت كم يوم نقط بعد الثلث شهور يوقف التنقيط ويتعود جسمك عل حب احتمال شهرين بس كم يوم تنقيط بعدا يختفي انا شهرين وقف بس كم يوم ما بيعملو اعراض جانبيه هي الصوره

العضوة: 2241378 , 5 days ago

@user-2109070 حبوب زليندا لا بخففو الحليب ابدا ومناح كتير اول 3 شهور لبين جسمك ما ياخذ عل هرمون راح تلاقي على مدت كم يوم نقط بعد الثلث شهور يوقف التنقيط ويتعود جسمك عل حب احتمال شهرين بس كم يوم تنقيط بعدا يختفي انا شهرين وقف بس كم يوم ما بيعملو اعراض جانبيه هي الصوره

العضوة: 2111921 , 5 days ago

@user-2109070 ازا ما لقيت من اللي بعثتهن للوشه راح اجيب ياسمين بعد كم شهر تكون بنتي وعيت اشوي وبلشت تاكل

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2111921 ياسمين يخفف الحليب ترا

العضوة: 2241378 , 5 days ago

@user-2111921 انا بعد ما فطمت بنتي دكتور وصفلي ياسمين لان دوره بعد ما فطمت صارت تتخربط عملولي اكتأب بس لقيت زليندا افضل بكثير طريت غيرن لان صار دوره تقدم او تسبق

العضوة: 2241378 , 5 days ago

الي عملولي اكتأب حبوب ياسمين خربطط فوق بتعليق

العضوة: 2241378 , 5 days ago

@user-2126775 شو عم تعملي

العضوة: 2241378 , 5 days ago

@user-2126775 حمام الهنا اش طبختي

العضوة: 2241378 , 5 days ago

@user-2126775 صحه وهنا

العضوة: 2126775 , 5 days ago

@user-2241378 عالبك يارب