@user-2109070
حبوب زليندا لا بخففو الحليب ابدا ومناح كتير اول 3 شهور لبين جسمك ما ياخذ عل هرمون راح تلاقي على مدت كم يوم نقط بعد الثلث شهور يوقف التنقيط ويتعود جسمك عل حب احتمال شهرين بس كم يوم تنقيط بعدا يختفي انا شهرين وقف بس كم يوم
ما بيعملو اعراض جانبيه
هي الصوره
@user-2109070
حبوب زليندا لا بخففو الحليب ابدا ومناح كتير اول 3 شهور لبين جسمك ما ياخذ عل هرمون راح تلاقي على مدت كم يوم نقط بعد الثلث شهور يوقف التنقيط ويتعود جسمك عل حب احتمال شهرين بس كم يوم تنقيط بعدا يختفي انا شهرين وقف بس كم يوم
ما بيعملو اعراض جانبيه
هي الصوره
@user-2111921
انا بعد ما فطمت بنتي دكتور وصفلي ياسمين
لان دوره بعد ما فطمت صارت تتخربط
عملولي اكتأب بس
لقيت زليندا افضل بكثير طريت غيرن لان صار دوره تقدم او تسبق
العضوة: 2241378 , 5 days ago
@user-2109070 حبوب زليندا لا بخففو الحليب ابدا ومناح كتير اول 3 شهور لبين جسمك ما ياخذ عل هرمون راح تلاقي على مدت كم يوم نقط بعد الثلث شهور يوقف التنقيط ويتعود جسمك عل حب احتمال شهرين بس كم يوم تنقيط بعدا يختفي انا شهرين وقف بس كم يوم ما بيعملو اعراض جانبيه هي الصورهالعضوة: 2241378 , 5 days ago
@user-2109070 حبوب زليندا لا بخففو الحليب ابدا ومناح كتير اول 3 شهور لبين جسمك ما ياخذ عل هرمون راح تلاقي على مدت كم يوم نقط بعد الثلث شهور يوقف التنقيط ويتعود جسمك عل حب احتمال شهرين بس كم يوم تنقيط بعدا يختفي انا شهرين وقف بس كم يوم ما بيعملو اعراض جانبيه هي الصورهالعضوة: 2111921 , 5 days ago
@user-2109070 ازا ما لقيت من اللي بعثتهن للوشه راح اجيب ياسمين بعد كم شهر تكون بنتي وعيت اشوي وبلشت تاكلالعضوة: 2109070 , 5 days ago
@user-2111921 ياسمين يخفف الحليب تراالعضوة: 2241378 , 5 days ago
@user-2111921 انا بعد ما فطمت بنتي دكتور وصفلي ياسمين لان دوره بعد ما فطمت صارت تتخربط عملولي اكتأب بس لقيت زليندا افضل بكثير طريت غيرن لان صار دوره تقدم او تسبقالعضوة: 2241378 , 5 days ago
الي عملولي اكتأب حبوب ياسمين خربطط فوق بتعليقالعضوة: 2241378 , 5 days ago
@user-2126775 شو عم تعمليالعضوة: 2241378 , 5 days ago
@user-2126775 حمام الهنا اش طبختيالعضوة: 2241378 , 5 days ago
@user-2126775 صحه وهناالعضوة: 2126775 , 5 days ago
@user-2241378 عالبك يارب