5 days ago
  • ما قبل الحمل
شو هرمونتا

85 تعليقات

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2126775 والله انا كنت كل تمنيع علا حبوب

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2126775 بس مو عحبوب رضاعه لا علا الياسمين

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2126775 لك ما عم قلك صرت انسا الحبوب محتتاااارة بصؤاحه وما بدي احمل بدي ارضع بنتي اقل شي لسنه

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2126775 شايفلك اخر الحلقه رح نعمل للرجال تعقيم هههههههههههه ياخي احترررررت

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2126775 معرف والله والمشكله بهالهرمونات الي عن ناخدها

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2126775 ههههه لا كبري عقلك

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2126775 هههههههه تضربي والله لسا ما بلشت انا معها لازم كون معلمتها قبل الشتا

العضوة: 2111921 , 5 days ago

@user-2109070 حالياً ماشيه هالعزل الطبيعي راح احاول اكفي بس خايفه من الغدر ولان مقرره لبعد سنتين كمان لاحمل الافضل اعملي حردة لعند اهلي سنتين بعدين نتصالح😅😅 وانا حترت المشكلة ماراح يقبل جوزي يظل عالعزل سنتين ثانيين فلازم الاقي وسيلة عالاغلب اختار اللولب إن شاءالله يناسبني وما يعملي مشاكل هرمونية

العضوة: 2111921 , 5 days ago

@user-2126775 كم عمرهم التوام بنتي عمرها سنتين راح ابلش معها بتعليم الحمام

العضوة: 2111921 , 5 days ago

@user-2126775 عشرة ايام كتير كمان بظل علي العذر عشر ايام يتجوز عليي الرجال 🤣

العضوة: 2111921 , 5 days ago

@user-2126775 الله يقويكي يا رب ويحفظك ولادك

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2111921 حبوب الياسمين حلوة بس تخفف الحليب هي المشكله عرفتي

العضوة: 2241378 , 5 days ago

@user-2109070 بدك حبوب كويسه وما تخفف الحليب ولا تضر باي شي ستعملتهم سنه

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2241378 طبعا بدي هاتي

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2126775 نزلت قصه ولادتي توني فضيت اكتب بعد شهر و٣ ايام