الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
إبرة تمنيع الحمل
إبرة تمنيع الحمل
2326197
5 days ago
ما قبل الحمل
85 تعليقات
شو هرمونتا
85 تعليقات
العضوة: 2109070 ,
5 days ago
@user-2126775 والله انا كنت كل تمنيع علا حبوب
العضوة: 2109070 ,
5 days ago
@user-2126775 بس مو عحبوب رضاعه لا علا الياسمين
العضوة: 2109070 ,
5 days ago
@user-2126775 لك ما عم قلك صرت انسا الحبوب محتتاااارة بصؤاحه وما بدي احمل بدي ارضع بنتي اقل شي لسنه
العضوة: 2109070 ,
5 days ago
@user-2126775 شايفلك اخر الحلقه رح نعمل للرجال تعقيم هههههههههههه ياخي احترررررت
العضوة: 2109070 ,
5 days ago
@user-2126775 معرف والله والمشكله بهالهرمونات الي عن ناخدها
العضوة: 2109070 ,
5 days ago
@user-2126775 ههههه لا كبري عقلك
العضوة: 2109070 ,
5 days ago
@user-2126775 هههههههه تضربي والله لسا ما بلشت انا معها لازم كون معلمتها قبل الشتا
العضوة: 2111921 ,
5 days ago
@user-2109070 حالياً ماشيه هالعزل الطبيعي راح احاول اكفي بس خايفه من الغدر ولان مقرره لبعد سنتين كمان لاحمل الافضل اعملي حردة لعند اهلي سنتين بعدين نتصالح😅😅 وانا حترت المشكلة ماراح يقبل جوزي يظل عالعزل سنتين ثانيين فلازم الاقي وسيلة عالاغلب اختار اللولب إن شاءالله يناسبني وما يعملي مشاكل هرمونية
العضوة: 2111921 ,
5 days ago
@user-2126775 كم عمرهم التوام بنتي عمرها سنتين راح ابلش معها بتعليم الحمام
العضوة: 2111921 ,
5 days ago
@user-2126775 عشرة ايام كتير كمان بظل علي العذر عشر ايام يتجوز عليي الرجال 🤣
العضوة: 2111921 ,
5 days ago
@user-2126775 الله يقويكي يا رب ويحفظك ولادك
العضوة: 2109070 ,
5 days ago
@user-2111921 حبوب الياسمين حلوة بس تخفف الحليب هي المشكله عرفتي
العضوة: 2241378 ,
5 days ago
@user-2109070 بدك حبوب كويسه وما تخفف الحليب ولا تضر باي شي ستعملتهم سنه
العضوة: 2109070 ,
5 days ago
@user-2241378 طبعا بدي هاتي
العضوة: 2109070 ,
5 days ago
@user-2126775 نزلت قصه ولادتي توني فضيت اكتب بعد شهر و٣ ايام
1
2
3
4
5
6
العضوة: 2109070 , 5 days ago
@user-2126775 والله انا كنت كل تمنيع علا حبوبالعضوة: 2109070 , 5 days ago
@user-2126775 بس مو عحبوب رضاعه لا علا الياسمينالعضوة: 2109070 , 5 days ago
@user-2126775 لك ما عم قلك صرت انسا الحبوب محتتاااارة بصؤاحه وما بدي احمل بدي ارضع بنتي اقل شي لسنهالعضوة: 2109070 , 5 days ago
@user-2126775 شايفلك اخر الحلقه رح نعمل للرجال تعقيم هههههههههههه ياخي احترررررتالعضوة: 2109070 , 5 days ago
@user-2126775 معرف والله والمشكله بهالهرمونات الي عن ناخدهاالعضوة: 2109070 , 5 days ago
@user-2126775 ههههه لا كبري عقلكالعضوة: 2109070 , 5 days ago
@user-2126775 هههههههه تضربي والله لسا ما بلشت انا معها لازم كون معلمتها قبل الشتاالعضوة: 2111921 , 5 days ago
@user-2109070 حالياً ماشيه هالعزل الطبيعي راح احاول اكفي بس خايفه من الغدر ولان مقرره لبعد سنتين كمان لاحمل الافضل اعملي حردة لعند اهلي سنتين بعدين نتصالح😅😅 وانا حترت المشكلة ماراح يقبل جوزي يظل عالعزل سنتين ثانيين فلازم الاقي وسيلة عالاغلب اختار اللولب إن شاءالله يناسبني وما يعملي مشاكل هرمونيةالعضوة: 2111921 , 5 days ago
@user-2126775 كم عمرهم التوام بنتي عمرها سنتين راح ابلش معها بتعليم الحمامالعضوة: 2111921 , 5 days ago
@user-2126775 عشرة ايام كتير كمان بظل علي العذر عشر ايام يتجوز عليي الرجال 🤣العضوة: 2111921 , 5 days ago
@user-2126775 الله يقويكي يا رب ويحفظك ولادكالعضوة: 2109070 , 5 days ago
@user-2111921 حبوب الياسمين حلوة بس تخفف الحليب هي المشكله عرفتيالعضوة: 2241378 , 5 days ago
@user-2109070 بدك حبوب كويسه وما تخفف الحليب ولا تضر باي شي ستعملتهم سنهالعضوة: 2109070 , 5 days ago
@user-2241378 طبعا بدي هاتيالعضوة: 2109070 , 5 days ago
@user-2126775 نزلت قصه ولادتي توني فضيت اكتب بعد شهر و٣ ايام