السلام عليكم أنا حالين حامل في اشهر3 الاسبوع 11 الحمدلله بنعمه من الله عندي ولدين و بنت و عايشه مع حماتي لانا زوجها توفي الله يرحمه و بنتها عايشه برع أنا لما حملت في ولدي الاول لم تحدث اي مشاكل مع حماتي ام في حملي الثاني جبت بنت لما عرفت انه بنت مكلمتني 6 اشهر و نظرات كنه تبي تقتلني كاني سويت جريمه بعدها بسنه حملت و اول لمه عرفت قالتلي يولك اذي جبتي بنت و كانت تعطيني نظرات وتسال ها عرفتي بنت او ولد ولما قلت لها ولد لم تصدق الي ان ولدت وتأكدت بنفسها والحين عرفت اني حامل مقت حق احد من عائلتي او عائله زوجي حتي اختي لم اقل لها خفت تقول أطفالها و يقلون لأطفالي و سويت تحليل جنس الجنين في الأسبوع 9 و طلعت بنت الحمدلله انا فرحانة و اهم شيء الصحه و الخلقة التامة بس شنو اسوي توترني والله عايشه في قلق اذي رحت السوق او ششفتي اونلاين ابي اشتري للبيبي خايفه احد ينصحني
العضوة: 2182014 , 33 minutes ago
والله مدام انتي سكتي فا مافي حد بسعدك أنا لو بدلك ابد مابخبي ويزا فتحت ثمها بقالها عندي ولادين والحمدالله وبصير عندي بنتين وتني شي بخليها ماددخل لما بدي حبل قليلها بنت ولا صبي أنا يلي عم ربيها ماحد دخلوا وهي من ربي مابخبي بالعكس ولازم زوجك يوقفها عند حدها