اعرف ناس اخذوا كورس ابر B12 في عضلة الورك بعد الولادة ومستمرين على علاج طبيعي
لان لو تجاهلتي المشكلة راح تزيد مع العمر والحمل والولادة في المرات الجاية
@user-1794298
امين يارب وجميع مرضى المسلمين
يعني هذا عرق النسا؟ ايوه قاعده اخذ الفيتامينات وسويت تحاليل كمان بس استناها تطلع عشان اشوف لو في شي نناقص
ايوه ببالي اروح لدكتور إن شاء الله
جزاكِ الله خير 🤍
نعم ليس بطبيعي نصيحة اذهبي للطبيب..انا ولدت مرتين طبيعي وعمري ما جاني وجع الظهر بعد الولادة الحمد لله وما سمعت اي وحدة تشكي منه صراحة .اسال الله لك الشفاء
انا كنت مثلك بس انا والده قيصري واتعذبت من ظهري 4اشهر لدرجه كنت مقدر اوقف زين
وفجاة عرفت ان جلستي خطأً لازم ظهرك يكون مرتاح حطي مخده كبيره ورا ظهرك وانتي ترظعي طفلك وانتي تاكلي لازم حاجه مريحه تسندي عليها ظهرك من بعد كذا امورك تمام باذن الله لاتخافي
@user-1793186
ملاحظه اني اشد جسمي ، يعني بالذات لما ارضع ،احس اعصابي مشدوده مره بالذات كتوفي ،بس ظهري والله مره احاول انتبهلو وازبط الجلسه كل مره وبرضو الحمدلله على كل حال
@user-1675520
اللهم امين يارب ياكريم ، بس عادي لو كان قليل جمعيه كل ماحسيتي جا بصدرك حليب اشفطيه وحطيه بالثلاجه لما يتجمع حق رضعه كامله اعطيها اياه بالرضاعه ، حتى انا احيان اشفط مايوصل ٢٠ ملي بس عادي اجمعهم على بعض اهم شي ياخذ حليبي حتى لو بالرضاعه ، ايوه احاول انظم وقتي 🏃🏽♀️
طيب عادي اشتري دحين الكهربائي كويس والله مره يريح
العضوة: 1711717 , 2 years ago
@user-1675520 عشان كذا طفشتي ،لا حقي كهربائي من اللي يتثبت بالملابس ،نفس فكرة هذا بس شركه غيرالعضوة: 1794298 , 2 years ago
اعرف ناس اخذوا كورس ابر B12 في عضلة الورك بعد الولادة ومستمرين على علاج طبيعي لان لو تجاهلتي المشكلة راح تزيد مع العمر والحمل والولادة في المرات الجايةالعضوة: 1711717 , 2 years ago
@user-1794298 امين يارب وجميع مرضى المسلمين يعني هذا عرق النسا؟ ايوه قاعده اخذ الفيتامينات وسويت تحاليل كمان بس استناها تطلع عشان اشوف لو في شي نناقص ايوه ببالي اروح لدكتور إن شاء الله جزاكِ الله خير 🤍العضوة: 1794298 , 2 years ago
@user-1711717 في الغالب عرق النسا والاحتمال الي يجي بعده نقص فيتامين B12العضوة: 1788680 , 2 years ago
نعم ليس بطبيعي نصيحة اذهبي للطبيب..انا ولدت مرتين طبيعي وعمري ما جاني وجع الظهر بعد الولادة الحمد لله وما سمعت اي وحدة تشكي منه صراحة .اسال الله لك الشفاءالعضوة: 1793186 , 2 years ago
انا كنت مثلك بس انا والده قيصري واتعذبت من ظهري 4اشهر لدرجه كنت مقدر اوقف زين وفجاة عرفت ان جلستي خطأً لازم ظهرك يكون مرتاح حطي مخده كبيره ورا ظهرك وانتي ترظعي طفلك وانتي تاكلي لازم حاجه مريحه تسندي عليها ظهرك من بعد كذا امورك تمام باذن الله لاتخافيالعضوة: 1711717 , 2 years ago
@user-1794298 شكيت فيه صراحه من وقت حملي توقعت عرق نسا بس مااعرف ، والفيتامينات استنى نتيجتها 🤷🏼♀️العضوة: 1711717 , 2 years ago
@user-1788680 ماشاء الله ربي يحفظلك مااعطاكِ ، تمام بإذن الله ، اللهم امين يارب جزاكِ الله خيرالعضوة: 1711717 , 2 years ago
@user-1793186 ملاحظه اني اشد جسمي ، يعني بالذات لما ارضع ،احس اعصابي مشدوده مره بالذات كتوفي ،بس ظهري والله مره احاول انتبهلو وازبط الجلسه كل مره وبرضو الحمدلله على كل حالالعضوة: 1793186 , 2 years ago
اسمعي خلي البيبي يكون مرفوع وانتي ترظعيه يعني حطيه على مخده تكون تحته وانتي خلي ظهرك مرتاح بعد صدقيني راح تتعافي باذن الله ارفعي البيبي لاتخلي ظهرك نازل وانتي ترظعيه وخلي حاجه وراك تسند ظهرك فيهاالعضوة: 1793186 , 2 years ago
@user-1711717 بهالطريقهالعضوة: 1711717 , 2 years ago
@user-1793186 ايوه عندي مخدة الرضاعه اصلا وارضعو عليها زي ماقلتي ،بس برضو ماني عارفه ليه اكون شاده اعصابي 🤦🏽♀️ ظهري الحمدلله مع الفيتامينات يخف ويرجع بس كتوفي مشدوده من شدي لها 😅العضوة: 1711717 , 2 years ago
@user-1675520 اللهم امين يارب ياكريم ، بس عادي لو كان قليل جمعيه كل ماحسيتي جا بصدرك حليب اشفطيه وحطيه بالثلاجه لما يتجمع حق رضعه كامله اعطيها اياه بالرضاعه ، حتى انا احيان اشفط مايوصل ٢٠ ملي بس عادي اجمعهم على بعض اهم شي ياخذ حليبي حتى لو بالرضاعه ، ايوه احاول انظم وقتي 🏃🏽♀️ طيب عادي اشتري دحين الكهربائي كويس والله مره يريحالعضوة: 1675520 , 2 years ago
ايوا الكهربائي مره شكله مررريح يبغالي اخذو..العضوة: 1711717 , 2 years ago
@user-1675520 كيف بنتك وكيفك مع النونو والقربعه حقت النوم تعودتي ولا لسى 🤕؟😂