تعالو وينكم؟؟
خلونا نجتمع هون ونتابع حملنا سوا حتى نهاية الرحلة على خير بإذن الله تعالى
ربي يتمم لنا على خير و يرزقنا لذة احتضان أولادنا وهم بأتم عافية وسلامة
انا حصلي 3 اجهاضات و طفل توفى الله يرحمه
و الان والحمد لله وبفضل الله وكرمه حامل
احكولي وضعكم واخر دورة لسجلكم هون ونتابع سوا 🥹🤰🏻🤍🩵💗
رح سجل اسمي اولا
أم اليمان 3 /5 🤰🏻🤍
تفقغاتتزوىبق 2/ 5 🤰🏻🤍
خريفي 4/ 5 🤰🏻🤍
أم أطفالي2. 5/5 🤰🏻🤍
Shosha22 3/5 🤰🏻🤍
fatom141900 1/5🤰🏻🤍
أم طارق الحسن 1/5🤰🏻🤍
منوووووور 3/5 🤰🏻🤍
uuum1 3/5 🤰🏻🤍
houlm 1/5 🤰🏻🤍
xano226 3/5 🤰🏻🤍
aani5 5/5 🤰🏻🤍
alaa_23 1/5 🤰🏻🤍
fkkkk 5/5 🤰🏻🤍
alaa_23 4/5 🤰🏻🤍
roro .sh 4/5🤰🏻🤍
توأمي توأمي 👼🏻🕊️💔
سكره🦢 27/4🤰🏻🤍
n.t8824 3/5 🤰🏻🤍
batoolfatema 2/5 🤰🏻🤍
برنسيسةةة 2/5 🤰🏻🤍
Nawras_AL 6/5 🤰🏻🤍
raghad200001 10/5 🤰🏻🤍
الحمد لله والله وكبر 7/5 🤰🏻🤍
عطر الليل أم قيس 1/5 🤰🏻🤍
butterfly 20 2/5 🤰🏻🤍
uuum1 3/5 🤰🏻🤍
xano226 3/5 🤰🏻🤍
shima mostafa 5/5 🤰🏻🤍
أم عهد١ 10/5 🤰🏻🤍
soma11200 5/5 🤰🏻🤍
لمياء حولي 2/5 🤰🏻🤍
Qamar fq 2/5 🤰🏻🤍
جنى جنو 6/5 🤰🏻🤍
nonanita 5/5 🤰🏻🤍
ميمي أنا ١ 9/5 🤰🏻🤍
Raquch 1/5🤰🏻🤍
أم ايلااااااا 11/5 🤰🏻🤍
Hhneen 6/5 🤰🏻🤍
om lina214 12/5 🤰🏻🤍
@amjad_00 12/5 🤰🏻🤍
Am521 19/3 🤰🏻🤍
مريم أحمد 21/5🤰🏻🤍
Ghadaadam 18/5🤰🏻🤍
k2722027 23/5🤰🏻🤍
لولو90 9/5 🤰🏻🤍
ام نوفو 13/5🤰🏻🤍
Zahra997 21/5🤰🏻🤍
العضوة: 2224700 , 2 weeks ago
آخر دورة ٢مايو كل شقد بالشهر بدخل شهر جديدالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-1892244 ماشاءالله الف مبارك ربي يتمم لك على خير 😍😍🎉🤰🏻🤍العضوة: 2224700 , 2 weeks ago
صبايا اديش عيار حمض الفوليك وامنا روح والدكتورة لحتى يبين الكيس والنبضالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2224700 انا بعدك بيوم وكل 13 شهر ادخل شهر جديد على حساب السونار ف انتي لازم كل 12 شهر تدخلي شهرالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2224700 روحي ب12 شهر ان شاء الله يبين كيس الجنين و تعطيك ادويةالعضوة: 2224700 , 2 weeks ago
رحتي عالدكتورةالعضوة: 2224700 , 2 weeks ago
ان شاء الله من ١٢ لل١٥ الشهر بروحالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2224700 اي رحت لان عندي اجهاضات سابقة و اعطتني ابر و ادوية و بين ع السونار ظل لكيس الحمل (مكان تعشيش)العضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2224700 ان شاء الله ربي يتمم لنا على خير 🥹🥹🥹🤰🏻🤍🫶العضوة: 2224700 , 2 weeks ago
الله يثبت يارب ويتمملك على خيرالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2224700 اميييييييين يارب وإياكالعضوة: 2224700 , 2 weeks ago
انا جبت بس فوليك اسيد وعباخد منو لبين ما روحالعضوة: 2224700 , 2 weeks ago
مكتوب عالعلبه ٥ملغ هيك مظبوط ولا لازم اخفالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2224700 اي وكلي كل يوم بيضتين مسلوقة (استواء كامل) جدا يفيد الجنين فيه بروتين و كولين وفيتامينات د و ب12 ممتازين جدا لنمو أنسجة الجنين و بيدعم نمو دماغ و مفيد لصحته العصبية شرط استواء كاملالعضوة: 1572317 , 2 weeks ago
أنا ما عندي حتى اعراض و لسة بكير عل تأخير الدورة