تعالو وينكم؟؟
خلونا نجتمع هون ونتابع حملنا سوا حتى نهاية الرحلة على خير بإذن الله تعالى
ربي يتمم لنا على خير و يرزقنا لذة احتضان أولادنا وهم بأتم عافية وسلامة
انا حصلي 3 اجهاضات و طفل توفى الله يرحمه
و الان والحمد لله وبفضل الله وكرمه حامل
احكولي وضعكم واخر دورة لسجلكم هون ونتابع سوا 🥹🤰🏻🤍🩵💗
رح سجل اسمي اولا
أم اليمان 3 /5 🤰🏻🤍
تفقغاتتزوىبق 2/ 5 🤰🏻🤍
خريفي 4/ 5 🤰🏻🤍
أم أطفالي2. 5/5 🤰🏻🤍
Shosha22 3/5 🤰🏻🤍
fatom141900 1/5🤰🏻🤍
أم طارق الحسن 1/5🤰🏻🤍
منوووووور 3/5 🤰🏻🤍
uuum1 3/5 🤰🏻🤍
houlm 1/5 🤰🏻🤍
xano226 3/5 🤰🏻🤍
aani5 5/5 🤰🏻🤍
alaa_23 1/5 🤰🏻🤍
fkkkk 5/5 🤰🏻🤍
alaa_23 4/5 🤰🏻🤍
roro .sh 4/5🤰🏻🤍
توأمي توأمي 👼🏻🕊️💔
سكره🦢 27/4🤰🏻🤍
n.t8824 3/5 🤰🏻🤍
batoolfatema 2/5 🤰🏻🤍
برنسيسةةة 2/5 🤰🏻🤍
Nawras_AL 6/5 🤰🏻🤍
raghad200001 10/5 🤰🏻🤍
الحمد لله والله وكبر 7/5 🤰🏻🤍
عطر الليل أم قيس 1/5 🤰🏻🤍
butterfly 20 2/5 🤰🏻🤍
uuum1 3/5 🤰🏻🤍
xano226 3/5 🤰🏻🤍
shima mostafa 5/5 🤰🏻🤍
أم عهد١ 10/5 🤰🏻🤍
soma11200 5/5 🤰🏻🤍
لمياء حولي 2/5 🤰🏻🤍
Qamar fq 2/5 🤰🏻🤍
جنى جنو 6/5 🤰🏻🤍
nonanita 5/5 🤰🏻🤍
ميمي أنا ١ 9/5 🤰🏻🤍
Raquch 1/5🤰🏻🤍
أم ايلااااااا 11/5 🤰🏻🤍
Hhneen 6/5 🤰🏻🤍
om lina214 12/5 🤰🏻🤍
@amjad_00 12/5 🤰🏻🤍
Am521 19/3 🤰🏻🤍
مريم أحمد 21/5🤰🏻🤍
Ghadaadam 18/5🤰🏻🤍
k2722027 23/5🤰🏻🤍
لولو90 9/5 🤰🏻🤍
ام نوفو 13/5🤰🏻🤍
Zahra997 21/5🤰🏻🤍
العضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-1772188 ما شاء الله الف مبارك ربي يتمم لك على خير 🥹🤰🏻🤍🌸🌸🌸العضوة: 2112412 , 2 weeks ago
اخردوره 20ابريل وعملت تحليل في 25مايو وكان خفيف وبعدها كل يوم احلل لين 28مايوم يزيد الخط حاجه بسيطه وبعدها حجزت موعد في 6يونيو ادعولي ياامهات حملت بعداجهاضين🥹💔يارب يثبته ويكون كامل الخلق والخلقه الأرض فقط نغزات خفيفه جهة اليمينالعضوة: 1844868 , 2 weeks ago
آخر صورة صدق؟؟ عندي أغلبها وولادتي الأولى كانت مبكرة بالثامن وهذي حملي الثالث ووصلت الشهر الثامنالعضوة: 1938025 , 2 weeks ago
سلام بنات ..اخر دورة 3 مايو امتى اروح للدكتور عشان اتأكد يعني يبان الكيس و الجنين الان ولا اصبر للسبت؟؟العضوة: 2077234 , 2 weeks ago
كيف ممكن اقدر أحلل رقميالعضوة: 1013069 , 2 weeks ago
عملت تحليل رقمي اليوم المفروض تنزلالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-1013069 حمل ألف مبارك حمل مبكر بالاسبوع 2 تقريباالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2112412 ما شاء الله الف مبارك ربي يتمم لك على خير و يتمم لكل الحوامل 🥹🤰🏻🤍 انا بعد 3 اجهاضات و ولادة اسبوع 33 طفل عاش 6 ايام وتوفى و حركة الحيوانات المنوية 0٪ فجأة عند زوجي الكل حكالي مستحيييلل تحملي اعملي زرع نسبة حمل طبيعي اقل من 1٪ و الحمد لله تعالى و الفضل له بعد شهرين بضبط من ذا الكلام طلعت حامللل🥹🥹🥹🫶🫶🫶العضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-1938025 لا ياقلبي مثلي اخر دورة 3 رحت بين مكان انغراس وكذا بس ما بين كيس ب13 الشهر نخلص الشهر الأول أن شاء الله و ندخل بالثاني وقتها روحي بيبين ان شاء الله الا اذا عندك سوابق اجهاض روحي عشان تابعي ادوية مثبتةالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2077234 روحي اي مخبر و طلبي تحليل حمل بالدم رقمي او بحكوله تفاعل حمل مبكرالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-1844868 عم تاخذي ابر و مثبتات ؟؟؟ انا حملي السابق ولدت قيصرية اسبوع 33 وتوفى طفلي بعد 6 ايام من ولادته و هذا الحمل مررة خايفة و عندي سوابق 3 اجهاضات ف طبيبة وصفت لي مجموعة ادوية كبيرة مثبتات و ابر و غيره🥹 وخايفة جدا يتكرر معي الأمر بذا الحمل علما الدكتورة حكت ما نقدر ننتظر بشهر تاسع اكثر من اسبوع ولازم عملية على حسب وضعيالعضوة: 2307727 , 2 weeks ago
سجلوني انا اخر دوره ١ مايو وحامل الحمدلله 🤲🏻العضوة: 2307727 , 2 weeks ago
انا اخر دوره ١ مايو يعني قبلك بيومين رحت امس سويت سونار طلع كيس الحمل وكيس المُح فقط الجنين ماظهر تقول بعد ١٥ يوم تعالي نشوف الجنين والنبضالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2307727 ما شاء الله الف مبارك ربي يتمم لك على خيرالعضوة: 2112412 , 2 weeks ago
الله يتمم لك على خير يارب ولله مالنا الا الدعاء ان ربي يثبت لناحملنا ويكون بصحه وعافيه وكاملين الخلقه والخلق والحمدلله