2 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تعالو وينكم؟؟ خلونا نجتمع هون ونتابع حملنا سوا حتى نهاية الرحلة على خير بإذن الله تعالى ربي يتمم لنا على خير و يرزقنا لذة احتضان أولادنا وهم بأتم عافية وسلامة انا حصلي 3 اجهاضات و طفل توفى الله يرحمه و الان والحمد لله وبفضل الله وكرمه حامل احكولي وضعكم واخر دورة لسجلكم هون ونتابع سوا 🥹🤰🏻🤍🩵💗 رح سجل اسمي اولا أم اليمان 3 /5 🤰🏻🤍 تفقغاتتزوىبق⁣ 2/ 5 🤰🏻🤍 خريفي 4/ 5 🤰🏻🤍 أم أطفالي2. 5/5 🤰🏻🤍 Shosha22 3/5 🤰🏻🤍 fatom141900⁣ 1/5🤰🏻🤍 أم طارق الحسن 1/5🤰🏻🤍 منوووووور 3/5 🤰🏻🤍 uuum1 3/5 🤰🏻🤍 houlm⁣ 1/5 🤰🏻🤍 xano226⁣ 3/5 🤰🏻🤍 aani5 5/5 🤰🏻🤍 alaa_23 1/5 🤰🏻🤍 fkkkk⁣ 5/5 🤰🏻🤍 alaa_23 4/5 🤰🏻🤍 roro .sh⁣ 4/5🤰🏻🤍 توأمي توأمي 👼🏻🕊️💔 سكره🦢 27/4🤰🏻🤍 n.t8824⁣ 3/5 🤰🏻🤍 batoolfatema 2/5 🤰🏻🤍 برنسيسةةة 2/5 🤰🏻🤍 Nawras_AL⁣ 6/5 🤰🏻🤍 raghad200001⁣ 10/5 🤰🏻🤍 الحمد لله والله وكبر 7/5 🤰🏻🤍 عطر الليل أم قيس 1/5 🤰🏻🤍 butterfly 20 2/5 🤰🏻🤍 uuum1⁣ 3/5 🤰🏻🤍 xano226⁣ 3/5 🤰🏻🤍 shima mostafa⁣ 5/5 🤰🏻🤍 أم عهد١ 10/5 🤰🏻🤍 soma11200⁣ 5/5 🤰🏻🤍 لمياء حولي 2/5 🤰🏻🤍 Qamar fq⁣ 2/5 🤰🏻🤍 جنى جنو 6/5 🤰🏻🤍 nonanita⁣ 5/5 🤰🏻🤍 ميمي أنا ١ 9/5 🤰🏻🤍 Raquch⁣ 1/5🤰🏻🤍 أم ايلااااااا 11/5 🤰🏻🤍 Hhneen 6/5 🤰🏻🤍 om lina214⁣ 12/5 🤰🏻🤍 @amjad_00 12/5 🤰🏻🤍 Am521 19/3 🤰🏻🤍 مريم أحمد 21/5🤰🏻🤍 Ghadaadam⁣ 18/5🤰🏻🤍 k2722027⁣ 23/5🤰🏻🤍 لولو90 9/5 🤰🏻🤍 ام نوفو 13/5🤰🏻🤍 Zahra997 21/5🤰🏻🤍

357 تعليقات

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-1772188 ما شاء الله الف مبارك ربي يتمم لك على خير 🥹🤰🏻🤍🌸🌸🌸

العضوة: 2112412 , 2 weeks ago

اخردوره 20ابريل وعملت تحليل في 25مايو وكان خفيف وبعدها كل يوم احلل لين 28مايوم يزيد الخط حاجه بسيطه وبعدها حجزت موعد في 6يونيو ادعولي ياامهات حملت بعداجهاضين🥹💔يارب يثبته ويكون كامل الخلق والخلقه الأرض فقط نغزات خفيفه جهة اليمين

العضوة: 1844868 , 2 weeks ago

آخر صورة صدق؟؟ عندي أغلبها وولادتي الأولى كانت مبكرة بالثامن وهذي حملي الثالث ووصلت الشهر الثامن

العضوة: 1938025 , 2 weeks ago

سلام بنات ..اخر دورة 3 مايو امتى اروح للدكتور عشان اتأكد يعني يبان الكيس و الجنين الان ولا اصبر للسبت؟؟

العضوة: 2077234 , 2 weeks ago

كيف ممكن اقدر أحلل رقمي

العضوة: 1013069 , 2 weeks ago

عملت تحليل رقمي اليوم المفروض تنزل

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-1013069 حمل ألف مبارك حمل مبكر بالاسبوع 2 تقريبا

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-2112412 ما شاء الله الف مبارك ربي يتمم لك على خير و يتمم لكل الحوامل 🥹🤰🏻🤍 انا بعد 3 اجهاضات و ولادة اسبوع 33 طفل عاش 6 ايام وتوفى و حركة الحيوانات المنوية 0٪ فجأة عند زوجي الكل حكالي مستحيييلل تحملي اعملي زرع نسبة حمل طبيعي اقل من 1٪ و الحمد لله تعالى و الفضل له بعد شهرين بضبط من ذا الكلام طلعت حامللل🥹🥹🥹🫶🫶🫶

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-1938025 لا ياقلبي مثلي اخر دورة 3 رحت بين مكان انغراس وكذا بس ما بين كيس ب13 الشهر نخلص الشهر الأول أن شاء الله و ندخل بالثاني وقتها روحي بيبين ان شاء الله الا اذا عندك سوابق اجهاض روحي عشان تابعي ادوية مثبتة

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-2077234 روحي اي مخبر و طلبي تحليل حمل بالدم رقمي او بحكوله تفاعل حمل مبكر

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-1844868 عم تاخذي ابر و مثبتات ؟؟؟ انا حملي السابق ولدت قيصرية اسبوع 33 وتوفى طفلي بعد 6 ايام من ولادته و هذا الحمل مررة خايفة و عندي سوابق 3 اجهاضات ف طبيبة وصفت لي مجموعة ادوية كبيرة مثبتات و ابر و غيره🥹 وخايفة جدا يتكرر معي الأمر بذا الحمل علما الدكتورة حكت ما نقدر ننتظر بشهر تاسع اكثر من اسبوع ولازم عملية على حسب وضعي

العضوة: 2307727 , 2 weeks ago

سجلوني انا اخر دوره ١ مايو وحامل الحمدلله 🤲🏻

العضوة: 2307727 , 2 weeks ago

انا اخر دوره ١ مايو يعني قبلك بيومين رحت امس سويت سونار طلع كيس الحمل وكيس المُح فقط الجنين ماظهر تقول بعد ١٥ يوم تعالي نشوف الجنين والنبض

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-2307727 ما شاء الله الف مبارك ربي يتمم لك على خير

العضوة: 2112412 , 2 weeks ago

الله يتمم لك على خير يارب ولله مالنا الا الدعاء ان ربي يثبت لناحملنا ويكون بصحه وعافيه وكاملين الخلقه والخلق والحمدلله