تعالو وينكم؟؟
خلونا نجتمع هون ونتابع حملنا سوا حتى نهاية الرحلة على خير بإذن الله تعالى
ربي يتمم لنا على خير و يرزقنا لذة احتضان أولادنا وهم بأتم عافية وسلامة
انا حصلي 3 اجهاضات و طفل توفى الله يرحمه
و الان والحمد لله وبفضل الله وكرمه حامل
احكولي وضعكم واخر دورة لسجلكم هون ونتابع سوا 🥹🤰🏻🤍🩵💗
رح سجل اسمي اولا
أم اليمان 3 /5 🤰🏻🤍
تفقغاتتزوىبق 2/ 5 🤰🏻🤍
خريفي 4/ 5 🤰🏻🤍
أم أطفالي2. 5/5 🤰🏻🤍
Shosha22 3/5 🤰🏻🤍
fatom141900 1/5🤰🏻🤍
أم طارق الحسن 1/5🤰🏻🤍
منوووووور 3/5 🤰🏻🤍
uuum1 3/5 🤰🏻🤍
houlm 1/5 🤰🏻🤍
xano226 3/5 🤰🏻🤍
aani5 5/5 🤰🏻🤍
alaa_23 1/5 🤰🏻🤍
fkkkk 5/5 🤰🏻🤍
alaa_23 4/5 🤰🏻🤍
roro .sh 4/5🤰🏻🤍
توأمي توأمي 👼🏻🕊️💔
سكره🦢 27/4🤰🏻🤍
n.t8824 3/5 🤰🏻🤍
batoolfatema 2/5 🤰🏻🤍
برنسيسةةة 2/5 🤰🏻🤍
Nawras_AL 6/5 🤰🏻🤍
raghad200001 10/5 🤰🏻🤍
الحمد لله والله وكبر 7/5 🤰🏻🤍
عطر الليل أم قيس 1/5 🤰🏻🤍
butterfly 20 2/5 🤰🏻🤍
uuum1 3/5 🤰🏻🤍
xano226 3/5 🤰🏻🤍
shima mostafa 5/5 🤰🏻🤍
أم عهد١ 10/5 🤰🏻🤍
soma11200 5/5 🤰🏻🤍
لمياء حولي 2/5 🤰🏻🤍
Qamar fq 2/5 🤰🏻🤍
جنى جنو 6/5 🤰🏻🤍
nonanita 5/5 🤰🏻🤍
ميمي أنا ١ 9/5 🤰🏻🤍
Raquch 1/5🤰🏻🤍
أم ايلااااااا 11/5 🤰🏻🤍
Hhneen 6/5 🤰🏻🤍
om lina214 12/5 🤰🏻🤍
@amjad_00 12/5 🤰🏻🤍
Am521 19/3 🤰🏻🤍
مريم أحمد 21/5🤰🏻🤍
Ghadaadam 18/5🤰🏻🤍
k2722027 23/5🤰🏻🤍
لولو90 9/5 🤰🏻🤍
ام نوفو 13/5🤰🏻🤍
Zahra997 21/5🤰🏻🤍
العضوة: 2313779 , 2 weeks ago
مساء الخير بنات اني اخر دوره ٨/٤ سويت حقن مجهري وتم ترجيع الاجنه يوم ٢٩/٤ كان يوم ٢٢ من الدوره وحللت رقمي يوم ١٢/ ٥ كان ٧١٢ وقبل اسبوعين سويت اول سونار كان موجود كيس الحمل واليوم همين سويت سونار موجود كيس الحمل بس بدون نبض لحد الان وكال بعد ١٠ ايام نعيد السونار هذا طبيعي منو مثلي والله قلبي يتقطع ممكن يصير نبض بي وماعرف شلون احسب وتعبت نفسيتي الله يبشركم بالخير ويفرح قلوبكم طمنوني منو صار وياه مثليالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2313779 مساء النور يا غالية، ألف مبروك الحمل والله يتمم لكِ على خير ويريح قلبكِ. عدم ظهور النبض حتى الآن في حالتكِ يُعد أمراً وارداً ومحتملاً جداً، ولا داعي للقلق أو الخوف الشديد، فطلب الطبيب إعادة السونار بعد 10 أيام هو الإجراء الطبي الصحيح والروتيني للتأكد. أتفهم تماماً حجم القلق والتوتر الذي تشعرين به بعد رحلة الحقن المجهري، لكن حالتكِ مرت بها الكثير من النساء وظهر النبض لديهنّ لاحقاً. ## 1. طريقة حساب عمر الحمل بالحقن المجهري في الحقن المجهري لا نعتمد على تاريخ أول يوم للدورة الشهرية بشكل دقيق لأن التبويض والتلقيح تم خارج الجسم. الحساب الصحيح يعتمد على تاريخ ترجيع الأجنة (29/4) وعمر الأجنة وقت الترجيع: * إذا كان الترجيع لأجنة عمر 5 أيام: عمر حملكِ اليوم هو 7 أسابيع و5 أيام. * إذا كان الترجيع لأجنة عمر 3 أيام: عمر حملكِ اليوم هو 7 أسابيع و3 أيام. ## 2. لماذا لم يظهر النبض حتى الآن؟ * اختلاف دقة أجهزة السونار: السونار المهبلي أدق بكثير في هذه المرحلة من السونار البطني، وقد لا يظهر النبض بالسونار البطني في الأسبوع السابع. * الحمل في بدايته: النبض يظهر بوضوح عادةً بين الأسبوع السادس والثامن، وأحياناً يتأخر في الحقن المجهري لبضعة أيام إضافية نتيجة تأخر انغراس الجنين. * نمو كيس الحمل: ما دام كيس الحمل ينمو (حيث ظهر في السونار الأول وقبل أسبوعين واليوم متواجد)، فهذا مؤشر طبيعي للاستمرار. ## 3. نصائح هامة للمرحلة الحالية * الالتزام التام بالمثبتات: استمري على جميع الأدوية والمثبتات (التحاميل، الحبوب، أو الإبر) التي وصفها لكِ طبيبكِ ولا توقفيها أبداً. * الراحة النفسية والجسدية: التوتر الشديد يفرز هرمونات قد تؤثر عليكِ سلباً. حاولي الاسترخاء وتفويض الأمر لله. * تجنب الفحوصات المتكررة: الانتظار لمدة 10 أيام كما قال الطبيب هو الحل الأمثل لإعطاء الجنين فرصة للنمو والظهور بوضوح. ما يمر به حملكِ الآن واجهته الكثير من الأمهات، وتأخر النبض للأسبوع الثامن أمر شائع في الحمل الرقمي والمجهري.العضوة: 1013069 , 2 weeks ago
@user-2212239 انشاللهالعضوة: 2313779 , 2 weeks ago
@user-2212239 شكرآ على الرد ربي يحفظكم ويسعدكم ياربالعضوة: 1643289 , 2 weeks ago
ااالف مبروك الله يتمم لكم ع خير الحوامل كلكم ولفال لى يارب ويرزق كل مشتهى ياربالعضوة: 1643289 , 2 weeks ago
انا اخر دورة 30 ابريل خايفة اسوى تحليل يطلع سلبى متل كل مرة يارب اجبر بخاطرى دعواتكم حبايب قلبىالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2313779 لا شكر على واجب ربي يطمن قلبك 🫶🤍العضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-1643289 الله يسلمك يا رب ويبارك فيكي ويرزقك حمل سليم معافى 🤲🤍🤍🤍🤍🤍العضوة: 2224700 , 2 weeks ago
صبايا رجعت حللت منزلي باليوم التالت من تأخير الدورة طلع الخط التاني فورا بس ماقوي شو يعني.العضوة: 2314134 , 2 weeks ago
دورة 8 ماي ( اجهاض ) دام إلى 15 ماي ، دورتي 25/26 يوم وقتاه تجيني في جوان ، وهل ممكن نحمل عادي هاد الشهر . مع العلم اول حمل ليا كان عمره 6 أسابيع و 2 يوم لي مرت عالحالة هادي تقولي بليزالعضوة: 1013069 , 2 weeks ago
شنه رايكم بنات المفروض تنزل اليوم عملت واحد امس كان اخف من هاد واليوم عملت هاد في الصبااح ادعولي يكون حمل ويثبت انشالله حمل سليم معافىالعضوة: 1772188 , 2 weeks ago
اخر دورة ٣ مايو اليوم حللت طلعت حامل الحمدلله 😔💕💕💕العضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2224700 مبين حمل ما شاء الله مبارك ربي يتمم لك 🫶🫶العضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2314134 نعم ممكن يصير حمل بأول شهر بعد الاجهاض ربي يعوضك خيرالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-1013069 ما شااء الله حمل الف مبارك ربي يتمم لك على خير اعملي رقمي و ابدأي بفوليك اسيد