2 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تعالو وينكم؟؟ خلونا نجتمع هون ونتابع حملنا سوا حتى نهاية الرحلة على خير بإذن الله تعالى ربي يتمم لنا على خير و يرزقنا لذة احتضان أولادنا وهم بأتم عافية وسلامة انا حصلي 3 اجهاضات و طفل توفى الله يرحمه و الان والحمد لله وبفضل الله وكرمه حامل احكولي وضعكم واخر دورة لسجلكم هون ونتابع سوا 🥹🤰🏻🤍🩵💗 رح سجل اسمي اولا أم اليمان 3 /5 🤰🏻🤍 تفقغاتتزوىبق⁣ 2/ 5 🤰🏻🤍 خريفي 4/ 5 🤰🏻🤍 أم أطفالي2. 5/5 🤰🏻🤍 Shosha22 3/5 🤰🏻🤍 fatom141900⁣ 1/5🤰🏻🤍 أم طارق الحسن 1/5🤰🏻🤍 منوووووور 3/5 🤰🏻🤍 uuum1 3/5 🤰🏻🤍 houlm⁣ 1/5 🤰🏻🤍 xano226⁣ 3/5 🤰🏻🤍 aani5 5/5 🤰🏻🤍 alaa_23 1/5 🤰🏻🤍 fkkkk⁣ 5/5 🤰🏻🤍 alaa_23 4/5 🤰🏻🤍 roro .sh⁣ 4/5🤰🏻🤍 توأمي توأمي 👼🏻🕊️💔 سكره🦢 27/4🤰🏻🤍 n.t8824⁣ 3/5 🤰🏻🤍 batoolfatema 2/5 🤰🏻🤍 برنسيسةةة 2/5 🤰🏻🤍 Nawras_AL⁣ 6/5 🤰🏻🤍 raghad200001⁣ 10/5 🤰🏻🤍 الحمد لله والله وكبر 7/5 🤰🏻🤍 عطر الليل أم قيس 1/5 🤰🏻🤍 butterfly 20 2/5 🤰🏻🤍 uuum1⁣ 3/5 🤰🏻🤍 xano226⁣ 3/5 🤰🏻🤍 shima mostafa⁣ 5/5 🤰🏻🤍 أم عهد١ 10/5 🤰🏻🤍 soma11200⁣ 5/5 🤰🏻🤍 لمياء حولي 2/5 🤰🏻🤍 Qamar fq⁣ 2/5 🤰🏻🤍 جنى جنو 6/5 🤰🏻🤍 nonanita⁣ 5/5 🤰🏻🤍 ميمي أنا ١ 9/5 🤰🏻🤍 Raquch⁣ 1/5🤰🏻🤍 أم ايلااااااا 11/5 🤰🏻🤍 Hhneen 6/5 🤰🏻🤍 om lina214⁣ 12/5 🤰🏻🤍 @amjad_00 12/5 🤰🏻🤍 Am521 19/3 🤰🏻🤍 مريم أحمد 21/5🤰🏻🤍 Ghadaadam⁣ 18/5🤰🏻🤍 k2722027⁣ 23/5🤰🏻🤍 لولو90 9/5 🤰🏻🤍 ام نوفو 13/5🤰🏻🤍 Zahra997 21/5🤰🏻🤍

357 تعليقات

العضوة: 2217075 , 2 weeks ago

@user-2212239 هذا هو الدكتوره قالت لي بما انه تحت ال 100 ف هو حمل ضعيف ومن قبل صارت لي كانت النسبه 19 وصار حمل كيميائي 😔

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-2217075 عيديه بعد يومين اذا تضاعف يكون حمل متأخر انا اجهضت 3 مرات بالأسبوع 6 و 7 و ابني الله يرحمه لما حملت فيه الهرمون كان 9.3 و بعد يومين عدته و تضاعف و استمر الحمل حتى أسبوع 33 اجاني طلق وولدت قيصرية و توفى بعد 6 ايام

العضوة: 2077234 , 2 weeks ago

متلي أنا 2 والسا محللت واليوم نزل دم خفيف مغص مثل دوره بس متقطع محتاره دم دوره ولاحمل

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-2077234 حللي اذا حمل ببين

العضوة: 2077234 , 2 weeks ago

دم النغراس كم يوم بيضل بيكون اخف من دم دوره صح

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-2077234 اي ولونه وردي وخفيف عدة نقاط

العضوة: 1572317 , 2 weeks ago

أنا اخر دورتي 8ماي وماعندي اعراض ممكن يكون مافي حمل بقي على دورتي 6 ايام

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-1572317 يارب تطلعي حامل و تبشرينا ولله ما دخلها الأعراض انا لما حملت ما كنتتت متوقعةةةة ابدا ما عندي اعراض بلمرة

العضوة: 2166108 , 2 weeks ago

الله يتمم حملكم على خير يا رب 🤲♥️🤍

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-2166108 امين يارب وإياك ❤️‍🩹🤍🌸🌸

العضوة: 2224700 , 2 weeks ago

معكم اخر دورة٢مايو

العضوة: 1964569 , 2 weeks ago

ضيفيني معك حبيبتي 4 مايو

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-2224700 الف مبارك ياروحي 🤍🤍🤰🏻😻

العضوة: 2212239 , 2 weeks ago

@user-1964569 الف مبارك 🌸🌸🤍