2 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تعالو وينكم؟؟ خلونا نجتمع هون ونتابع حملنا سوا حتى نهاية الرحلة على خير بإذن الله تعالى ربي يتمم لنا على خير و يرزقنا لذة احتضان أولادنا وهم بأتم عافية وسلامة انا حصلي 3 اجهاضات و طفل توفى الله يرحمه و الان والحمد لله وبفضل الله وكرمه حامل احكولي وضعكم واخر دورة لسجلكم هون ونتابع سوا 🥹🤰🏻🤍🩵💗 رح سجل اسمي اولا أم اليمان 3 /5 🤰🏻🤍 تفقغاتتزوىبق⁣ 2/ 5 🤰🏻🤍 خريفي 4/ 5 🤰🏻🤍 أم أطفالي2. 5/5 🤰🏻🤍 Shosha22 3/5 🤰🏻🤍 fatom141900⁣ 1/5🤰🏻🤍 أم طارق الحسن 1/5🤰🏻🤍 منوووووور 3/5 🤰🏻🤍 uuum1 3/5 🤰🏻🤍 houlm⁣ 1/5 🤰🏻🤍 xano226⁣ 3/5 🤰🏻🤍 aani5 5/5 🤰🏻🤍 alaa_23 1/5 🤰🏻🤍 fkkkk⁣ 5/5 🤰🏻🤍 alaa_23 4/5 🤰🏻🤍 roro .sh⁣ 4/5🤰🏻🤍 توأمي توأمي 👼🏻🕊️💔 سكره🦢 27/4🤰🏻🤍 n.t8824⁣ 3/5 🤰🏻🤍 batoolfatema 2/5 🤰🏻🤍 برنسيسةةة 2/5 🤰🏻🤍 Nawras_AL⁣ 6/5 🤰🏻🤍 raghad200001⁣ 10/5 🤰🏻🤍 الحمد لله والله وكبر 7/5 🤰🏻🤍 عطر الليل أم قيس 1/5 🤰🏻🤍 butterfly 20 2/5 🤰🏻🤍 uuum1⁣ 3/5 🤰🏻🤍 xano226⁣ 3/5 🤰🏻🤍 shima mostafa⁣ 5/5 🤰🏻🤍 أم عهد١ 10/5 🤰🏻🤍 soma11200⁣ 5/5 🤰🏻🤍 لمياء حولي 2/5 🤰🏻🤍 Qamar fq⁣ 2/5 🤰🏻🤍 جنى جنو 6/5 🤰🏻🤍 nonanita⁣ 5/5 🤰🏻🤍 ميمي أنا ١ 9/5 🤰🏻🤍 Raquch⁣ 1/5🤰🏻🤍 أم ايلااااااا 11/5 🤰🏻🤍 Hhneen 6/5 🤰🏻🤍 om lina214⁣ 12/5 🤰🏻🤍 @amjad_00 12/5 🤰🏻🤍 Am521 19/3 🤰🏻🤍 مريم أحمد 21/5🤰🏻🤍 Ghadaadam⁣ 18/5🤰🏻🤍 k2722027⁣ 23/5🤰🏻🤍 لولو90 9/5 🤰🏻🤍 ام نوفو 13/5🤰🏻🤍 Zahra997 21/5🤰🏻🤍

357 تعليقات

العضوة: 2212239 , 1 week ago

@user-2254680 ثقل بصدر افرازات كثييرة كثرة. دخول عالحمام أوجاع تشبه. دورة لكن اخف غثيان. ودوخة وبنسبة لي ببلش وحامي بكيرر من قبل لا تفوتني ببدا غثيان الصباح واشتهي على أشياء غريبة

العضوة: 2212239 , 1 week ago

@user-2319145 حللتي؟ جربي حللي منزلي او رقمي

العضوة: 2212239 , 1 week ago

@user-1444079 تكرررم عينك والف مبارك الحمل ربي يتمم لك على خير

العضوة: 2212239 , 1 week ago

@user-2297576 اذا بين مباشرة ف حمل ان شاء الله الف مبارك 🥹🌸🌸

العضوة: 2212239 , 1 week ago

@user-2316322 مساء الورد اهلا فيكي. الف مبارك ربي يتمم لك على خير هلا بسجل اسمك 🌸🤍🤰🏻🥹

العضوة: 2212239 , 1 week ago

@user-1964569 انا 3 مايو و عاطيتني الحاسبة 5 اسابيع و 3 ايام

العضوة: 1794973 , 1 week ago

انا اخر دورة 1ماي لم اذهب للطبيب بعد هل اشرب اسيد فوليك بدون طبيب

العضوة: 1964569 , 1 week ago

ايوا معناها صح الحاسبة شو اخبارك مع الوحام

العضوة: 1964569 , 1 week ago

ايوا حبيبتي لازم اكيد بلشي فوراً

العضوة: 2319351 , 1 week ago

اهلا صبايا بدت اعراض الوحام تبان والا لا ومتى تبدا تظهر

العضوة: 1646898 , 1 week ago

ماشاء الله الله يتمم للجميع على خير انا معكم اخر دوره 1/5

العضوة: 1646898 , 1 week ago

ماشاء الله 😂😍 انا كمان نفس شي

العضوة: 2212239 , 1 week ago

@user-1964569 الحمد لله والله وحام قوي وعم اخذ كتيييير ادوية مثبت تحاميل سيتروجين، و حبوب أوتروتسترون، كورتيزول، اسبرين ، ابر ايكسبارين(مميع دم لو بحكولها ابر سيولة) بشكل يومي، حب لقصور الغدة، سيفيكسيم للالتهاب، سباسمافير للمغص، سيتامول عيار 1000، بريغنيتوس للغثيان ومع هيك عندي غثيان و دوووخةةة ،🥹تعبت من الإبر والأدوية أديي تورموا ربي يهون ويتمم على خيرر😢🤲

العضوة: 2212239 , 1 week ago

@user-1794973 ايوة اخذي فوليك اسيد