2 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تعالو وينكم؟؟ خلونا نجتمع هون ونتابع حملنا سوا حتى نهاية الرحلة على خير بإذن الله تعالى ربي يتمم لنا على خير و يرزقنا لذة احتضان أولادنا وهم بأتم عافية وسلامة انا حصلي 3 اجهاضات و طفل توفى الله يرحمه و الان والحمد لله وبفضل الله وكرمه حامل احكولي وضعكم واخر دورة لسجلكم هون ونتابع سوا 🥹🤰🏻🤍🩵💗 رح سجل اسمي اولا أم اليمان 3 /5 🤰🏻🤍 تفقغاتتزوىبق⁣ 2/ 5 🤰🏻🤍 خريفي 4/ 5 🤰🏻🤍 أم أطفالي2. 5/5 🤰🏻🤍 Shosha22 3/5 🤰🏻🤍 fatom141900⁣ 1/5🤰🏻🤍 أم طارق الحسن 1/5🤰🏻🤍 منوووووور 3/5 🤰🏻🤍 uuum1 3/5 🤰🏻🤍 houlm⁣ 1/5 🤰🏻🤍 xano226⁣ 3/5 🤰🏻🤍 aani5 5/5 🤰🏻🤍 alaa_23 1/5 🤰🏻🤍 fkkkk⁣ 5/5 🤰🏻🤍 alaa_23 4/5 🤰🏻🤍 roro .sh⁣ 4/5🤰🏻🤍 توأمي توأمي 👼🏻🕊️💔 سكره🦢 27/4🤰🏻🤍 n.t8824⁣ 3/5 🤰🏻🤍 batoolfatema 2/5 🤰🏻🤍 برنسيسةةة 2/5 🤰🏻🤍 Nawras_AL⁣ 6/5 🤰🏻🤍 raghad200001⁣ 10/5 🤰🏻🤍 الحمد لله والله وكبر 7/5 🤰🏻🤍 عطر الليل أم قيس 1/5 🤰🏻🤍 butterfly 20 2/5 🤰🏻🤍 uuum1⁣ 3/5 🤰🏻🤍 xano226⁣ 3/5 🤰🏻🤍 shima mostafa⁣ 5/5 🤰🏻🤍 أم عهد١ 10/5 🤰🏻🤍 soma11200⁣ 5/5 🤰🏻🤍 لمياء حولي 2/5 🤰🏻🤍 Qamar fq⁣ 2/5 🤰🏻🤍 جنى جنو 6/5 🤰🏻🤍 nonanita⁣ 5/5 🤰🏻🤍 ميمي أنا ١ 9/5 🤰🏻🤍 Raquch⁣ 1/5🤰🏻🤍 أم ايلااااااا 11/5 🤰🏻🤍 Hhneen 6/5 🤰🏻🤍 om lina214⁣ 12/5 🤰🏻🤍 @amjad_00 12/5 🤰🏻🤍 Am521 19/3 🤰🏻🤍 مريم أحمد 21/5🤰🏻🤍 Ghadaadam⁣ 18/5🤰🏻🤍 k2722027⁣ 23/5🤰🏻🤍 لولو90 9/5 🤰🏻🤍 ام نوفو 13/5🤰🏻🤍 Zahra997 21/5🤰🏻🤍

357 تعليقات

العضوة: 2317965 , 1 week ago

رابط تليجرام حوامل مايو

العضوة: 2317153 , 1 week ago

أنا لسه ماتميت شهر حمل آخر دوره كانت /٧ مايو

العضوة: 2112412 , 1 week ago

ارسلي الرابط نسخيه في تلجرام ولصقيه هينا علشان نعرف ناخذه الله يعافيك

العضوة: 2319145 , 1 week ago

السلام عليكم أنا ماني عافه كم تاريخ اخر دوره جاتني والان متأخره الدوره علي اسبوع تقريباً واحس بتقلصات ببطني ودوخه واكثر التقلصات تجي اسفل البطن والبنص هل ممكن يكوت حمل هل هيه من اعراضها؟

العضوة: 1444079 , 1 week ago

ضيفني. آخر. دوره. 5،6

العضوة: 2315562 , 1 week ago

ليش محد يرد علي انا اخر دوره ٧ مايو وذحين متاخره اسبوع معي اعراض كانها بتنزل الدوره بس وقت اروح ع دوره المياه مافي شي تنزلي افرازات شفافه وبيضا مطاطيه ومعي الم نغزات بصدر وسويت تست حمل وقت تاخرت ٤ ايام وسلبي هل يكون حمل ولا هذي اعراض دوره؟

العضوة: 2212239 , 1 week ago

@user-2315562 عيدي التحليل صبح

العضوة: 2315562 , 1 week ago

@user-2212239 سويته الصباح اول مافقت بس سلبي ولي ٣ ايام مارجعت سويت بس الاعراض قويه كانها بتنزل بس مافي شي للان هي ممكن تكون دوره ولااعراض حمل

العضوة: 1963142 , 1 week ago

أنا كمان حللت طلعت حامل آخر دوره كانت يوم ٣ مايو

العضوة: 1964569 , 1 week ago

نعم انا من حوامل 4مايو اعراضي كانت كثرة تبول إرهاق نعس

العضوة: 721760 , 1 week ago

حبيبتي ارقي نفسك اقري البقره كل يوم واذكار الصباح والمساء وتاج الذكر ١٠٠ مره صباح و ١٠٠ مساء الين تولدين وحتى بعد الولاده وانويها عنك وعن المولود عشان الله يحفظه بإذن الله

العضوة: 2297576 , 1 week ago

حمل او لا بشروا😭

العضوة: 2314481 , 1 week ago

@user-2317153 حامل مبروك الله يكمله عليكي بالخير

العضوة: 1964569 , 1 week ago

بنات يلي دورتهم 4مايو كم عاطيتكم الحاسبة 5 زائد يومين كمان

العضوة: 2316322 , 1 week ago

مساء الخير يا حلوين انا معاكم اخر دورة ٥ مايو