تعالو وينكم؟؟
خلونا نجتمع هون ونتابع حملنا سوا حتى نهاية الرحلة على خير بإذن الله تعالى
ربي يتمم لنا على خير و يرزقنا لذة احتضان أولادنا وهم بأتم عافية وسلامة
انا حصلي 3 اجهاضات و طفل توفى الله يرحمه
و الان والحمد لله وبفضل الله وكرمه حامل
احكولي وضعكم واخر دورة لسجلكم هون ونتابع سوا 🥹🤰🏻🤍🩵💗
رح سجل اسمي اولا
أم اليمان 3 /5 🤰🏻🤍
تفقغاتتزوىبق 2/ 5 🤰🏻🤍
خريفي 4/ 5 🤰🏻🤍
أم أطفالي2. 5/5 🤰🏻🤍
Shosha22 3/5 🤰🏻🤍
fatom141900 1/5🤰🏻🤍
أم طارق الحسن 1/5🤰🏻🤍
منوووووور 3/5 🤰🏻🤍
uuum1 3/5 🤰🏻🤍
houlm 1/5 🤰🏻🤍
xano226 3/5 🤰🏻🤍
aani5 5/5 🤰🏻🤍
alaa_23 1/5 🤰🏻🤍
fkkkk 5/5 🤰🏻🤍
alaa_23 4/5 🤰🏻🤍
roro .sh 4/5🤰🏻🤍
توأمي توأمي 👼🏻🕊️💔
سكره🦢 27/4🤰🏻🤍
n.t8824 3/5 🤰🏻🤍
batoolfatema 2/5 🤰🏻🤍
برنسيسةةة 2/5 🤰🏻🤍
Nawras_AL 6/5 🤰🏻🤍
raghad200001 10/5 🤰🏻🤍
الحمد لله والله وكبر 7/5 🤰🏻🤍
عطر الليل أم قيس 1/5 🤰🏻🤍
butterfly 20 2/5 🤰🏻🤍
uuum1 3/5 🤰🏻🤍
xano226 3/5 🤰🏻🤍
shima mostafa 5/5 🤰🏻🤍
أم عهد١ 10/5 🤰🏻🤍
soma11200 5/5 🤰🏻🤍
لمياء حولي 2/5 🤰🏻🤍
Qamar fq 2/5 🤰🏻🤍
جنى جنو 6/5 🤰🏻🤍
nonanita 5/5 🤰🏻🤍
ميمي أنا ١ 9/5 🤰🏻🤍
Raquch 1/5🤰🏻🤍
أم ايلااااااا 11/5 🤰🏻🤍
Hhneen 6/5 🤰🏻🤍
om lina214 12/5 🤰🏻🤍
@amjad_00 12/5 🤰🏻🤍
Am521 19/3 🤰🏻🤍
مريم أحمد 21/5🤰🏻🤍
Ghadaadam 18/5🤰🏻🤍
k2722027 23/5🤰🏻🤍
لولو90 9/5 🤰🏻🤍
ام نوفو 13/5🤰🏻🤍
Zahra997 21/5🤰🏻🤍
العضوة: 2112412 , 2 weeks ago
طبيعي ياقلبي انا اخر دوره في20/4 امس كان موعدي بان الكيس فقط الجنين مايبان الافي الأسبوع السابع اوالثامن وبعضهم في الأسبوع التاسع لاتشيلي هممالعضوة: 1805017 , 2 weeks ago
ادا سويته انا ابي ارسلي لي الرابطالعضوة: 2311729 , 2 weeks ago
سجلني الله يسعدك آخر دوره لي يوم 3مايوالعضوة: 2315791 , 2 weeks ago
@user-2217075 وانا هيك ياقلبي نتيجة التحليل 8.1 وقالولي ضعيف جدا وممكن يكون كيمياىي وهاد اول حمل الي بعد ٥سنينالعضوة: 2002806 , 2 weeks ago
انا ٥ مايوالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2315486 تكرمي الف مبارك ربي يتمم لك على خير 🤍🤍العضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2315083 الف مبارك ربي يتمم لك على خير رح سجلك 🤍🤍🤗العضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2315919 ما شاء الله الف مبارك ربي يتمم لك على خير حللي رقمي و طالما بين خط خفيف ان شاء الله حملالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2317153 ما شاء الله الله اعلم حمل والف مبارك وربي يتمم لك على خيرالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2317153 حمل ان شاء الله الف مباركالعضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2315247 اولا مبارك الحمل حبيبتي وربي يتمم لك على خير ثانيا اذا كيس الحمل شكله هلالي والله أعلى واعلم حامل بولد، وثالثا طبيعي ما يبين الجنين هلا لسا ما صار 4 اسابيع انتظري اسبوعين وروحي وبتسمعي نبضه ان شاء الله 🤍🤗العضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2315311 ما شاء الله مبارك الحمل ربي يتمم لك على خير 🤍🤗🤗 هلا بسجلك، 🫶العضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-1447498 ما شاء الله الف مبارك ربي يتمم لك على خير 🤍🤍🤍🤗العضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2311729 تكرم عينك الف مبارك ربي يتمم لك على خير 🤍🤗العضوة: 2212239 , 2 weeks ago
@user-2002806 الف مبارك ربي يتمم لك على خير هلا بسجلك 🤍🤗