الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
آخر دورة 25/03 تحليل إيجابي
آخر دورة 25/03 تحليل إيجابي
2259351
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
16 تعليقات
بنات أنا آخر دورة 25/03 حللت من أسبوع و طلع لي خط خفيف و اليوم حللت و طلع في حمل الحمد لله حوامل مارس ظهر معكم غثيان و أعراض وحام لأني خايفة كثير من الوحام قولولي في وحدة بدأ معاها أعراض الوحام من الأسبوع الخامس الله يرزقكم الحمل السليم
16 تعليقات
العضوة: 1713836 ,
1 month ago
السلام عليكم انا غافتني الدوره ست ايام وعملت تست منزلي اعطاني سلبي ممكن يكون حمل متاخر ولا لا واذا كان حمل بيبين بالسونار اذا رحت على الدكتوره
1
2
العضوة: 1713836 , 1 month ago
السلام عليكم انا غافتني الدوره ست ايام وعملت تست منزلي اعطاني سلبي ممكن يكون حمل متاخر ولا لا واذا كان حمل بيبين بالسونار اذا رحت على الدكتوره