2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات أنا آخر دورة 25/03 حللت من أسبوع و طلع لي خط خفيف و اليوم حللت و طلع في حمل الحمد لله حوامل مارس ظهر معكم غثيان و أعراض وحام لأني خايفة كثير من الوحام قولولي في وحدة بدأ معاها أعراض الوحام من الأسبوع الخامس الله يرزقكم الحمل السليم

16 تعليقات

العضوة: 1713836 , 1 month ago

السلام عليكم انا غافتني الدوره ست ايام وعملت تست منزلي اعطاني سلبي ممكن يكون حمل متاخر ولا لا واذا كان حمل بيبين بالسونار اذا رحت على الدكتوره