2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات أنا آخر دورة 25/03 حللت من أسبوع و طلع لي خط خفيف و اليوم حللت و طلع في حمل الحمد لله حوامل مارس ظهر معكم غثيان و أعراض وحام لأني خايفة كثير من الوحام قولولي في وحدة بدأ معاها أعراض الوحام من الأسبوع الخامس الله يرزقكم الحمل السليم

16 تعليقات

العضوة: 2264034 , 2 months ago

بين كيس الحمل معك ؟

العضوة: 2259351 , 2 months ago

صراحة ما رحت لطبيب لأنو أحسن توقيت لسونار الأسبوع السادس و السابع حتى يكون مضمون

العضوة: 2062929 , 2 months ago

بالعكس كيبان في 4 أسبيع خسك تمشي باش يعطيك مثبتات او أسيد فوليك

العضوة: 2224700 , 2 months ago

مين آخر دورة الها ٣١ مارس وبين معا الحمل

العضوة: 1823730 , 2 months ago

انا ابريل وحلتت طلع صحين وغيثان ولوعه وحامي زفتت الحمدلله ععلى حال تعبت ماطيق ريحة العطور ولا كريمات ولا الاكل

العضوة: 2224700 , 2 months ago

ماشاء الله بين معك الحمل أنا حللت ما بين معي مع انو اخدت محرض اباضة

العضوة: 2259351 , 1 month ago

انا أختي فبلد أجنبي اول إيكو كيكون غالبا فالأسبوع الثامن مزال حتى لخميس ندير تحاليل الدم و ناخد موعد مع المستشفى الحمد لله فحملي ما كنستعملش مثبتات و الفوليك أسيد بديتو ملي عرفت أنني حاملة

العضوة: 2259351 , 1 month ago

انتي كم أسبوع ؟ انا من 3 أيام بدأت أحس بثقل و لوعة بعد الأكل و هذا الإحساس يزيد لك بوثيرة ضعيفة

العضوة: 2184792 , 1 month ago

عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكم

العضوة: 2184792 , 1 month ago

عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكم

العضوة: 2254370 , 1 month ago

13.3وخايفه كنت من وحم واهو في حاله مايعلم بيها الا ربي الله يخفف علينا

العضوة: 1780040 , 1 month ago

انا اخر دورة 25 واليوم حللت وفورا بين خط غامق بس مافي اعراض

العضوة: 2122677 , 1 month ago

أنا اخر دورة ٢٦ مارس وحللت قبل يومين مابين معي بس الأعراض بدأت وكل يوم تزيد إن شاء الله أحلل دم ويبين

العضوة: 1246004 , 1 month ago

@user-1780040 أنا أيضا مثلك الله يتمم لنا على خير يا رب

العضوة: 1700435 , 1 month ago

@user-2184792 انا اخر دورة ايلي 19مارس وهلق حامل ياريت تضيفيني