بنات أنا آخر دورة 25/03 حللت من أسبوع و طلع لي خط خفيف و اليوم حللت و طلع في حمل الحمد لله
حوامل مارس ظهر معكم غثيان و أعراض وحام لأني خايفة كثير من الوحام
قولولي في وحدة بدأ معاها أعراض الوحام من الأسبوع الخامس
الله يرزقكم الحمل السليم
انا أختي فبلد أجنبي اول إيكو كيكون غالبا فالأسبوع الثامن
مزال حتى لخميس ندير تحاليل الدم و ناخد موعد مع المستشفى
الحمد لله فحملي ما كنستعملش مثبتات و الفوليك أسيد بديتو ملي عرفت أنني حاملة
العضوة: 2264034 , 2 months ago
بين كيس الحمل معك ؟العضوة: 2259351 , 2 months ago
صراحة ما رحت لطبيب لأنو أحسن توقيت لسونار الأسبوع السادس و السابع حتى يكون مضمونالعضوة: 2062929 , 2 months ago
بالعكس كيبان في 4 أسبيع خسك تمشي باش يعطيك مثبتات او أسيد فوليكالعضوة: 2224700 , 2 months ago
مين آخر دورة الها ٣١ مارس وبين معا الحملالعضوة: 1823730 , 2 months ago
انا ابريل وحلتت طلع صحين وغيثان ولوعه وحامي زفتت الحمدلله ععلى حال تعبت ماطيق ريحة العطور ولا كريمات ولا الاكلالعضوة: 2224700 , 2 months ago
ماشاء الله بين معك الحمل أنا حللت ما بين معي مع انو اخدت محرض اباضةالعضوة: 2259351 , 1 month ago
انا أختي فبلد أجنبي اول إيكو كيكون غالبا فالأسبوع الثامن مزال حتى لخميس ندير تحاليل الدم و ناخد موعد مع المستشفى الحمد لله فحملي ما كنستعملش مثبتات و الفوليك أسيد بديتو ملي عرفت أنني حاملةالعضوة: 2259351 , 1 month ago
انتي كم أسبوع ؟ انا من 3 أيام بدأت أحس بثقل و لوعة بعد الأكل و هذا الإحساس يزيد لك بوثيرة ضعيفةالعضوة: 2184792 , 1 month ago
عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكمالعضوة: 2184792 , 1 month ago
عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكمالعضوة: 2254370 , 1 month ago
13.3وخايفه كنت من وحم واهو في حاله مايعلم بيها الا ربي الله يخفف عليناالعضوة: 1780040 , 1 month ago
انا اخر دورة 25 واليوم حللت وفورا بين خط غامق بس مافي اعراضالعضوة: 2122677 , 1 month ago
أنا اخر دورة ٢٦ مارس وحللت قبل يومين مابين معي بس الأعراض بدأت وكل يوم تزيد إن شاء الله أحلل دم ويبينالعضوة: 1246004 , 1 month ago
@user-1780040 أنا أيضا مثلك الله يتمم لنا على خير يا ربالعضوة: 1700435 , 1 month ago
@user-2184792 انا اخر دورة ايلي 19مارس وهلق حامل ياريت تضيفيني