يابنات انا حامل في الاسابيع الاولى ومرضعة بنتي عمرها سنة ونصف ايش تنصحوني انا عندي كل اعراض الحمل والغثيان الشديد والان احس بالم شديد في رجليني ايش تنصحوني
اقرأ المزيد...
بنات احس نفسي بحلم من الدوخه والخمول حرفياً بس ابغا انام انتم كذا
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات بكره ان شالله عمليتي. الله يجعلها ولادتي سهل وميسره. ويحفظ جنيني والله يسهل لجميع الحوامل يارب 🩷🩵💐 دعواتكم
اقرأ المزيد...
انا ف الاسبوع 8 من الحمل ( الشهر التاني )
نحس بدوخه بس و للأن مافيش وحم وغثيان و ترجيع ..
امتى يبدأ الوحم !؟
اخر دورة 2 / 5
اقرأ المزيد...
كيفكم حوامل اكتوبر مع تقلصات و الوجع الذي يجي ويروح هل نستحمل او روح لدكتوره تشوف ليش الوجع بلبطن و ظهر
اقرأ المزيد...
اخر دورة 20ماي و سويت تحليل بعد غياب الدورة بيوم و طلع سلبي و للان الدورة مااجت هل انا حامل ام لا
اقرأ المزيد...