بنات لوسمحتوا انا بالاسبوع ١٢ يعني متى ادخل الشهر الرابع
اقرأ المزيد...
صارلي ١٠ ايام مولده شوفي كريم او لوشن او خلطات تبيض الجسم وترطبو وتناسب المناطق الحساسه احكولو تجاربكم
اقرأ المزيد...
هذي ولادتي الثالثه معقول اكمل شهري أنا الان الاسبوع ٣٦،٤ تعب كبير وألم بالحوض مو طبيعي وموية الجنين ٢٤،٤ من ٢٥ مافي سكر حمل ولا اعرف السبب
اقرأ المزيد...
انا ف بيت عيله بخدم وبشيل وحط وما حدا يساعدني ونا بتعب جدن وكتير خايفه ع بنتي
اقرأ المزيد...
اني حملت بعلاج هل اخلي الدكتوره تسوي سونار من تحت تشوف الكيس او لا
اقرأ المزيد...
بنات قربت ادخل الشهر الثامن وعايزة تمارين بدل المشي . وشنو رايكم بتعود ونزول السلم لمدة ما بين ٥ إلى ١٠ دقائق.
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا في الاسبوع السادس واليوم بلشت احس بتعب دوخه وحتى تقيؤ ايش ممكن يخفف التقيو ساعدوني لاني ما احب التقيؤ ابدا
اقرأ المزيد...
حسب التطبيق مضى على حملي 5 اسابيع و 4 ايام
لكن ليس لدي اي بوادر وحام ليس هنا غثيان و لا نفور من الاكل و لا روائح و ليس هناك شي فقط القليل من الالم اقل قليلا من الم الدوره
هل هذا طبيعي في هذه المرحله ؟؟؟؟
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا انا مبارح رجعت ثنين اجنة مجمدة صارلهم مجمدين سنتين ونص والحمدلله بعد فك التجميد كانو درجة اولى معقول يصير حمل متوترة وخايفه ما يصير حمل مين مرقت بهيك وضع تطمني
اقرأ المزيد...
صبايا مين طلعلا ببداية الحمل كيس ٧ سم على المبيض وهل بيحتاج تدخل جراحي
اقرأ المزيد...
سلا أمهات، اود معرفة حقيقة العلاقة بين دقات القلب و جنس الجنين، لذلك أتمنى منكن المشاركة بتجاربكن كم كان عدد دقات القلب و ماذا وجدتم جنس البيبي في النهاية، يقولون أن أكثر من 140دقة تكون فتاة و العكس صحيح ، ٱراؤكن!
اقرأ المزيد...
معرفة اذا انا صحيح بالأسبوع 9 مع انو رحت للدكتورة وعلى حسابها انا مادخلت للأسبوع الخامس مع اني سمعت النبض للجنين فهمتني
اقرأ المزيد...
بنات عم حس راسي عم يوجعني بلا سبب حرفياً ومعدتي تلعي كتيررر ومو طايقه نفسي وحتى لما بفيق في طعمه معده بتمي وحتى نوم ماعم بقدر نامها انتو كمان هيك مثلا بنام عال ١١ بفيق عال ٧ ومابقى بحسن نام انا بالشهر الخامس
اقرأ المزيد...